ليدي غاغا بإطلالة مجنونة في ميت غالا 2019..


تجمّع نجوم الموضة وألمع مشاهير هوليوود في حفل “ميت غالا”، الذي أقامه متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، يوم أمس الإثنين، وكان الإحتفال تحت شعار Camp: Notes On Fashion الذي يحاكي الطبيعة والمبالغة في الأزياء.

ولفتت ليدي غاغا الأنظار منذ وصولها على السجادة الحمراء، حيث مثّلت شعار الحفل في أزيائها المصممة من مجموعة “براندون ماكسويل”، إذ ظهرت بأربعة إطلالات مختلفة باللونين الأسود والفوشيا المستوحاة من طيور الفلامنغو وبتصاميم غريبة ومبالغ فيها.

فكانت أول إطلالة لها بجاكيت فوشيا ضخم، جاء على هيئة فستان، مزيّن ببيونة كبيرة في المنتصف، وأكمام عريضة، وينتهي بذيل طويل جداً، ونسّقت معه ربطة شعر مطابقة للببيونة التي على فستانها، حيث وضعتها على شعرها الأشقر القصير، ومما لفت الأنظار أكثر هو طريقة دخولها على السجادة الحمراء حيث أحيطت بالعديد من الرجال ببذلات سوداء، كانوا يحملون المظلات ويرفعون ذيل الفستان.

وبعد فترة قصيرة، خلعت غاغا معطفها الفوشي الضخم، ليظهر أسفله فستاناً أسوداً بقصتين، الباكلس والنفاش من الأسفل، وحملت مظلة سوداء.

ثم ما لبثت دقائق في هذه الإطلالة، حتى تجرّدت منها، لتكشف عن فستان ضيّق ساتان باللون الفوشي، وبقصة البروتيل من الأعلى، ونسّقت معه نظارة شمسية سوداء، أخفت مكياج عيونها الذي جاء على شكل هرّة، كما حملت هاتف خلوي ضخم.

حيث خلعت ما تبقى من الملابس لتظهر بملابس داخلية سوداء لامعة، مع جوارب طويلة شفافة بنقشة الشبكة مطابق لملابسها، ونسّقت معه حذاء أسود ضخم بكعب عالٍ.