طفل الأمير هاري وميغان يتشارك عيد ميلاده مع هذا النجم العالمي..


استقبل دوقة ساسكس “ميغان ماركل” وزوجها الأمير “هاري” طفلهما الملكي الأول في الساعة الخامسة والنصف صباح يوم أمس الإثنين الموافق  6 مايو.

وأكّد الثنائي هذا الخبر من خلال بيان نشر عبر حسابهما الخاص على “إنستغرام”، حيث نشرا: “إن دوقة ساسكس والطفل يتمتعان بصحة جيدة، ويشكر الثنائي الملكي الأمير هاري وميغان المتابعين على دعمهم خلال هذا الوقت المميز، وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة”.

ولا بد الإشارة أن الطفل وهو صبي يصادف تاريخ ميلاده عيد ميلاد النجم العالمي “جورج كلوني”، وهو أمر غاية في اللطافة باعتبار “كلوني” وزوجته المحامية البريطانية “أمل كلوني” أصدقاء مقربين لـ”ميغان” و”هاري”، وكانا من بين المدعوين على حفل زفافهما الملكي.

وقبل ولادة الطفل بعدة أشهر، أشارت التقارير أن الزوج الملكي يخططان “جورج كلوني”و “أمل كلوني” والدين روحيين لطفلهما، رغم أن القرار سيعتبر خرقًا في التقاليد الملكية المُتبعة الذي تنطوي على  وجوب اختيار العرابين من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة، وليس من نجوم هوليوود عالميين.

وفي مايو الماضي وعلى متن طائرة خاصة، وصل كل من “هاري” و”ميغان” إلى منزل كلوني الواقع على بحيرة كومو الإيطالية، وتلقّيا دورة مكثفة في تربية الأبناء بعد لقاء جمعهما بطفلي كلوني التوأم “إيلا” و”أليكساندر”.

المصدر وكالات عالمية