نشر في 05-05-2019 الساعة 19:42

كشف الكاتب الأمريكي جورج مارتن، عن بدء العمل على 3 مسلسلات مشتقة من المسلسل العالمي Game of Thrones، وذلك تزامنا مع مشاهدة الجمهور للموسم الثامن والأخير.

وأوضح جورج مارتن أن تصوير أول مسلسل مشتق Game of Thrones سوف يبدأ هذا العام، لافتا إلى أن المسلسل الثاني والثالث جار العمل على كتابة السيناريو لهما، واصفا ما يحدث بـ”التقدم للأمام بشكل جيد”.

وفي هذا السياق، نصح جورج مارتن عشاق المسلسل بقراءة رواية Fire and Blood والتي صدرت ضمن السلسلة الروائية Game of Thrones في 20 نوفمبر 2019، والعمل على استخراج النظريات الخاصة، كما يفعل أغلب قراء ومشاهدي المسلسل.

وفيما يتعلق بما ستدور أحداث هذه المسلسلات حوله، فإن جورج مارتن فضل عدم الكشف عن ذلك، إلا أنه اكتفى فقط بالقول: “ربما ينبغى أن يلتقط بعضكم نسخة من النار والدم” والتي تتناول تاريخ Targaryens فى Westeros والتوصل إلى النظريات.

وكان جورج مارتن قد كشف من قبل أن المسلسلات المشتقة عن Game of Thrones تتناول أحداث ما قبل The Long Night بآلاف السنوات، ومن المتوقع أن تبدأ عملية التصوير في هذا الصيف.

هذا وينتظر عشاق مسلسل Game of Thrones عرض الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير، والتي تدور أحداثها على مدار 80 دقيقة، وهي من إخراج ديفيد نوتر الفائز بجائزة إيمي، وتأتي هذه الحلقة بعد أحداث الحلقة الثالثة والقضاء على الوايت ووكرز، وهو ما صرح به الممثل الإنجليزي كيت هارينجتون، قائلا إن هناك عدة أسباب جيدة تجعله يفضل وينتظر الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير، واصفا إياها بالحلقة الغامضة والمثيرة، إذا تأتي هذه الحلقة في أعقاب آثار معركة Winterfell وهزيمة Night King لافتا إلى أنه بعد هذه المعركة فإن الشخصيات الرئيسية قد وصلت إلى ما يحتاجون إليه، وقد أصبح العالم آمنا الآن.


أحدث تعديل 05-05-2019 الساعة 19:43
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!