لأول مرة..مسلسل مصري يستعين ببطل من ذوي الاحتياجات الخاصة


لأول مرة يشارك الشاب محمد عزمي “ذوى الاحتياجات الخاصة”، كبطل من ضمن أحداث مسلسل “قمر هادي” للنجم هاني سلامة، المقرر عرضه على شاشة ON E، ويجسد عزمى شخصيته الحقيقية في أحداث المسلسل، حيث يعد واحدا من الأبطال التي تدور حوله قصة العمل، فضلا عن أنه أول ممثل من ذوي الإحتياجات الخاصة يظهر في دراما رمضان 2019.
ويشارك عزمي للمرة الأولى في التمثيل، حيث حرص المخرج رؤوف عبد العزيز على إعداد “عزمي” بشكل صحيح وتلقينه دروسا في التمثيل من خلال ورشة عمل، بالإضافة إلى ظهوره بشكل جديد فى تحدى الإعاقة.

وفى سياق متصل، يواصل أبطال المسلسل التصوير بكثافة بالغة، للانتهاء من تصوير العمل كاملا خلال منتصف شهر رمضان المقبل، حيث تصل ساعات التصوير إلى 20 ساعة يوميا، كما سلم المخرج رؤوف عبد العزيز أول 5 حلقات لشركة “سينرجى” القائمة على إنتاج العمل.

“قمر هادي” من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة هانى سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وانعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم.