شاهد- اطلالة ريهانا على غلاف vogue اسراليا


ظهرت النجمة العالمية “ريهانا” على غلاف مجلة “vogue” بنسختها الاسترالية لعدد شهر مايو 2019، واختارت “ريهانا”، البالغة من العمر 31 عامًا، إطلالة تتسم نوعًا ما بالعُري، فارتدت بودي سوت باللون نيود الشفاف من علامتها التجارية للملابس الداخلية Savage x Fenty، ونسَّقته بمعطف فضفاض طويل من قُماش الدنيم الغامق.

ولزيادة جُرعة الإثارة، اعتمدت مكياج حاد مُختارةً ظلال عيون باللون البنفسجي، وأحمر شفاه برَّاق باللون الأرجواني، وسرَّحت شعرها على شكل كعكة مرفوعة، كما تزيَّنت بأقراط كبيرة على شكل مربعات، في حين زادت من طولها طولًا بانتعال حذاء ذي كعب عالٍ باللون الأبيض.

وفي إحدى الصور، تجلس “ريهانا” على حافة كرسي مُرتديةً توب سترابلس من الصوف، نسَّقته بتنورة جلدية ذات خصر عالٍ باللون الكابتشينو ذو فتحة جانبية طويلة كشفت عن ساقها الطويلة، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر على شكل ضفائر رفيعة، وتزيَّنت بإكسسوارات كبيرة مُلفتة.

واعتمدت النجمة العالمية إطلالة أنثوية مُرتديةً معطف طويل فضفاض أزرق سماوي مُزيَّن بإكسسورات على شكل ورود أسفله معطف آخر باللون البيج، بينما اختارت لانجوري جريري باللون الآيفوري.


والجدير بالذكر أن النجمة البربادوسية والنجم العالمي “دونالد غلوفر” يتشاركان بطولة فيلم يحمل عنوان Guava Island عُرض في مهرجان “كوتشيلا”.

ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم من بينهم الممثلة البريطانية “ليتيسيا رايت”، والنجم الإنجليزي “نانسو أنوزي”، وصوِّرَت المشاهد في العاصمة الكوبية هافانا، حيث لا وجود لشبكة إنترنت على الإطلاق.