دار الأوبرا المصرية يُنظم برنامجاً احتفالاً بأعياد تحرير سيناء


ضمن احتفالات وزارة الثقافة بأعياد تحرير سيناء قررت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة فتح أبواب دار الأوبرا المصرية للجمهور مجانا، في الاحتفالية التي تقام في الثامنة مساء الأربعاء 24 أبريل على المسرح المكشوف.

من جانبه قال الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا إن الاحتفالية يحييها كورال أطفال وشباب فصول مركز تنمية المواهب، تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد وتتضمن مجموعة من الأعمال الوطنية التي شكلت وجدان الشعب المصري والعربي وتغني بها كبار المطربين بالإضافة إلى عدد من المؤلفات المعاصرة ويتخللها مشاهد فيلمية عن البطولات المصرية.

يتضمن البرنامج “بسم الله، مصر تتحدث عن نفسها، تعيشي يا بلدي، احلف بسماها، رايات النصر، حلوة بلادي، يا شباب أن الآوان، سلم على الشهداء اللي معاك، مصر يا ام الدنيا، عندك بحرية واه يا عبد الودود، عاش اللي قال، راجل من ظهر راجل، اللي بنى مصر، مصر اليوم فى عيد، يا اغلى اسم في الوجود، تعرف تتكلم بلدي.

 إلى جانب فقرة شعرية أداء المواهب الواعدة أحمد فريد، رحمة مصطفى، باسم، اماني سمير، احمد مجدي، ولاء عبد الرحمن، محمد يسري، يوسف، لوجي تامر، احمد الهواري، مازن علوان، احمد محمود، شادي جهاد، احمد السواحلي، عمرو الحسيني، اسراء عصام، ماجدي الحسيني، كنزي تركي ويختتم بـ فيها حاجة حلوة أداء سيليا محمد اصغر مغنية في مصر وتبلغ 3 أعوام.