شاهد- اطلالة ريهانا على غلاف فوغ أستراليا


تصدرت المغنية العالمية ريهانا غلاف عدد شهر مايو من مجلة “فوغ” في نسختها الأسترالية، والاطلالة تحمل عنوان “ظاهرة ريهانا”، وظهرت ريهانا في صورة الغلاف مرتدية فستانا ورديا زاهي اللون، وجاكيت؛ أحدهما باللون البيج، والآخر باللون اللبني الفاتح، مع حذاء أنيق بلون الزمرد، وزينت ريهانا مظهرها بأقراط ضخمة مزينة بالكريستال، بينما جلست على كرسي ذهبي اللون، في “لوك” من إخراج مديرة الموضة بالمجلة كريستين سينتينرا، وتصوير جو شولين.

ونشرت المجلة على حسابها الخاص على موقع إنستجرام الغلاف، معلقة عليه قائلة: مؤثرة، لا يمكن إيقافها، ولا تعرف الخوف، وولدت قائدة، تعرف على ريهانا، نجم الغلاف في مايو 2019، الأيقونة التي تمتاز بالشمولية وتعرف ما تريده النساء”.

وكشف موقع دايلى ميل، عن مزيد من الصور التي التقطها مصور المجلة للمغنية العالمية، إلى جانب التفاصيل الحصرية التى تنشرها المجلة في عددها الصادر، وتلقى بها الضوء على “العلاقة غير العادية” بين المغنية البالغة من العمر 31 عامًا وجوليا جيلارد، أول رئيسة وزراء على الإطلاق لأستراليا، بعد تعيينها ريهانا سفيرة لحملتها التعليمية العالمية، حيث تعد جوليا رئيسة فخرية للشراكة العالمية من أجل التعليم.

وكان الثنائى -غير المتشابه على الإطلاق- قد التقيا فى نيويورك أثناء مأدبة عشاء غير رسمية، ومنذ ذلك الحين زارتا مدارس معًا فى بلاد ملاوى بشرق أفريقيا.