نشر في 16-04-2019 الساعة 12:28

شارك الإعلامي اللبناني جورج قرداحي متابعيه، بفيديو اثناء تواجده في مصر، مبديًا إعجابه بمراحل التغيير والتطور الذي تشهده الدولة في جميع المجالات، في ظل تعافي السياحة والإقبال المتزايد من السياح ورجال الأعمال العرب والأجانب لزيارة مصر في الفترة الحالية.

هذا الفيديو للنيل العظيم من شرفة غرفتي في #القاهرة ..فقط لأقول ان #مصر تتعافى ، والحمدلله بسرعة فائقة ، وفنادقها تغص منذ فترة بالسياح ورجال الاعمال العرب والأجانب ..ويلاحظ كل زائر مدى التغيّر الذي حصل منذ سنتين وحتى اليوم ..انها ورشة عمل حيثما توجهت ، وما تحقق الى الآن مبهر ، والآتي اعظم .. والامثولةُ التي يستخلصها #المرء من الإنجازات الكبيرة التي تحققت ، انه عندما يلتقي العقلُ عند الحاكم مع الرؤية والتخطيط والارادة والعزيمة والحس بالمسؤولية الوطنية ونظافة الكف والإخلاص في العمل ، ينهض الوطن ، وينطلق نحو التطور والنمو والازدهار ..مصر اليوم نموذجٌ للإرادة الفعلية في التغيير والتحدي والنجاح … عقبال #لبنان 🌲#GeorgeKordahi #Georgekordahiofficial #جورج_قرداحي #Egypt #Lebanon

Posted by ‎جورج قرداحي – George Kordahi‎ on Monday, April 15, 2019

وقال الإعلامي اللبناني جورج قرداحي تعليقًا على مقطع فيديو نشره من شرفة مقر إقامته في القاهرة المطل على نهر النيل : “هذا الفيديو للنيل العظيم من شرفة غرفتي في القاهرة.. فقط لأقول أن مصر تتعافى، والحمد لله بسرعة فائقة، وفنادقها تغص منذ فترة بالسياح ورجال الأعمال العرب والأجانب.. ويلاحظ كل زائر مدى التغيّر الذي حصل منذ سنتين وحتى اليوم”.

وأضاف الإعلامى اللبنانى “إنها ورشة عمل حيثما توجهت، وما تحقق إلى الآن مبهر، والآتى أعظم.. والأمثولةُ التى يستخلصها المرء من الإنجازات الكبيرة التى تحققت، أنه عندما يلتقى العقلُ عند الحاكم مع الرؤية والتخطيط والإرادة والعزيمة والحس بالمسؤولية الوطنية ونظافة الكف والإخلاص فى العمل، ينهض الوطن، وينطلق نحو التطور والنمو والازدهار.. مصر اليوم نموذجٌ للإرادة الفعلية فى التغيير والتحدى والنجاح.. عقبال لبنان”.


أحدث تعديل 16-04-2019 الساعة 12:28