نشر في 15-04-2019 الساعة 15:50

كشفت تقارير فنية عن أجور عدد من أبطال مسلسل Game of Thrones، في الجزء الثامن والأخير منه، حيث بلغ أجر كل من الممثلة “لينا هيدي“، و”إميليا كلارك“، والممثل “كيت هارينجتون“، و”بيتر دينكلاج”، 710 آلاف دولار عن الحلقة الواحدة.

يذكر أن الممثلة صوفي تيرنر كشفت في حوار لها مع صحيفة Harper’s Bazaar، عن حصول النجم كيت هارينجتون على راتب أعلى منها بثلاث مرات، واصفة الموقف بالعدل كون “هارينجتون” يجسد شخصية أعمق بكثير من شخصيتها.

وانطلقت أمس الأحد أولى حلقات الموسم الثامن، والأخير، من المسلسل الفاتنازى العالمى الشهير، Game of Thrones والذي انتظره عشاقه من كافة أنحاء العالم، وعرض على شبكة HBO الترفيهية.

ويتضمن الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones ست حلقات، بدأت أمس 14 أبريل، ومن المقرر أن تنتهى في التاسع عشر من مايو المقبل.

وحملت الحلقة الأولى من الموسم الثامن، عنوان Winter is Coming، وهى من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، والمقتبسة من السلسلة الروائية الشهيرة للكاتب جورج مارتن، وقام بإخراج هذه الحلقة تيم فان باتن.

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones حول الليالى الطويلة، فبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم على Westeros مع جيش الموتى.

حتى الآن، فإن المشاهد لا يعرف إذا ما كان الـ White Walkers سيظل قوة لا تقهر، بل ويزداد عدد جيشه، أم سيتم هزيمته، وهل هناك أية خطة تكتيكية بداخل تلك الجمجمة الجليدية، التي لا تتكلم ولا نعرف فيما تفكر بعد


أحدث تعديل 15-04-2019 الساعة 15:50
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!