نشر في 14-04-2019 الساعة 18:14

بعد طرح البرومو الأول لمسلسل “ولد الغلابة” للبطل احمد السقا، نشرت الفنانة مي عمر، صورتين من كواليس تصوير مسلسل “ولد الغلابة” برفقة الفنان أحمد السقا عبر حسابها الرسمي بموقع الصور «إنستجرام»، قائلة: «أنا وولد الغلابة».

ويواصل فريق عمل المسلسل تصوير المشاهد المتبقية، ويسعى المخرج محمد سامي، للانتهاء من تصوير جميع مشاهد المسلسل في العشرة أيام الأولى من شهر رمضان.

ويجسد أحمد السقا، شخصية مدرس ينتمي إلى أسرة فقيرة، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعدما يتم اتهامه ظلما في قتل شقيقته، ليدخل بعدها السجن ويقضي فترة كبيرة.

ويتجه السقا بعد ذلك إلى تجارة المخدرات، بعدما يتعرف على أحد الأشخاص، والذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح “تايسون”، ويعرفه على أحد أخطر تجار المخدرات بالصعيد، ويصبح السقا الرجل الأول في عصابته، لتولي بعدها زمام الأمور ويتحول هو بعدها إلى التاجر الأصلي، بعد مقتل محمد ممدوح.

يشارك في بطولة المسلسل “مي عمر، إنجي المقدم، محمد ممدوح، هادي الجيار، عماد زيادة، إدوارد، وأحمد سليم”، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة صادق الصباح، وسوف يعرض العمل عبر شاشة mbc مصر في شهر رمضان المقبل.


أحدث تعديل 14-04-2019 الساعة 18:15