نشر في 12-04-2019 الساعة 16:49

في حملة قادها الممثل جيروم فلين، صاحب شخصية الحارس الشخصى برونيز فى أحداث المسلسل، يدعو فيها مشاهدي سلسلة صراع العروش بعدم شراء كلاب الهاسكي، وتركها في الشوارع بدون أي ملجأ بعد انتهائهم من شغفهم اتجاها.

حيث انتقلت الشعبية الكبيرة من داخل المسلسل إلى خارجه، إذ يلجأ الكثير من مشاهدي المسلسل إلى تربية وترويض كلاب من نوعية “الهاسكي” التي تشبه بشكل كبير الذئاب التي تظهر داخل المسلسل.


وقال فلين في تصريحات نقلتها صحيفة الديلي ميل “بينما قد يكون لدى الناس نوايا حسنة، فإن الحصول على الكلاب على نزوة له عواقب وخيمة”، مضيفاً “إذا كنت قد فكرت جيدًا فى جلب كلب أو قطة إلى عائلتك، فيمكنك إنقاذ حياتهم من خلال تبني كلب من مأوى الحيوانات المحلية التابع لك”.

وشدد نجم GOT، على أهمية الحملة للحد من مئات الآلاف من الكلاب والقطط الذي ينتهي بها المطاف في الملاجئ سنوياً في جميع أنحاء بريطانيا، والتي يتخلص منها أصحابها ويقومون بإلقائهم في الشوارع.

وشجع فلين المشاهدين على عدم الانجراف وراء شكل كلب الهاسكي كونه يشبه الذئب في GOT، ويمكنهم تبني الكلاب أو القطط للحد من تلك الظاهرة، والتي تساهم بشكل كبير في أزمة الاكتظاظ السكاني، على حد قوله”.

من المقرر طرح أولى حلقات الموسم الثامن من Game Of Thrones يوم 14 أبريل المقبل عبر شبكة قنوات HBO الأمريكية، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروي قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفي ترنر، مايسي ويليامز.


أحدث تعديل 12-04-2019 الساعة 16:49