الفنان الأردني جعفر يطلق جديده من بيروت

نشر في 12-04-2019 الساعة 15:40


نظّمت شركة Humanegment حفل إطلاق أغنية “راحت عليكي” للفنان الأردني جعفر التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه، بينما تولى توزيعها موسيقياً الفنان اللبناني هادي شراره، أما الإنتاج فهو لشركة “يونيفرسال” العالمية التي انضم إليها قبل مدة.

جرى الحفل في To-gather الكائن في منطقة ضبية (شمال بيروت) وسط حشد إعلامي وفني، فضلاً عن شخصيات إجتماعية معروفة، بينهم ألين وطفا والفنان ربيع رحال.

وقد حرض جعفر على تلبية رغبات الصحافيين الذين حضروا الحفل، وأجرى سلسلة لقاءات معهم. حيث تحدث عن مسيرته الفنية التي انطلقت من الولايات المتحدة الأميركية حيث كان يقيم، فضلاً عن سعادته بالتعاون مع شركة Humanegment حيث وصفها بـ “شدة الاحتراف”. كما تحدث عن مشاريعه الفنية المقبلة وعدداً من المواضيع.

هذا وغنى عدداً من أغنياته ومن ضمنها “راحت عليكي” التي تحمل أسلوباً شبابياً بامتياز.

وبعد انتهاء الحفل، توجه جعفر مباشرة الى مطار بيروت متوجهاً إلى الأردن لإحياء حفل فني ضخم. ومن المقرر أن يزور بيروت مجدداً لتصوير كليب لأغنية جديدة.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.


أحدث تعديل 12-04-2019 الساعة 15:40