نشر في 12-04-2019 الساعة 14:21

انفصل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم منذ حوالي أسبوعين عن زوجته الأولى ياسمين عيسى، بعدما اتفقا على بعض الأمور المتعلقة بالأطفال ومصيرهم.

وأكدت ياسمين عيسى طليقته ، أن الانفصال جاء بعد اتفاق بين إبراهيم وبينها والثانية أنغام، مقابل ضمان كامل لحقوق الأطفال، وبعدها تم الطلاق بشكل رسمي.

ونشر موقع صحيفة “الوطن” أن أحمد إبراهيم وافق على طلاق ياسمين عيسي زوجته الأولى منه، وصرحت ياسمين: “الطلاق تم رسميا، مع احتفاظي بحضانة الأولاد”.

وكشفت أنه كان هناك محاولات للصلح بينهما بضغوط من الأهل والأقارب، ولكنها رفضت ذلك قائلة: “بعد المهزلة الإعلامية التي حدثت في احتفال أنغام بألبومها الأخير (حالة خاصة جدا)، وكان لابد من الطلاق للحفاظ على كرامة أولادي”.

وتابعت: “لم يكن لدي تفسير أشرحه لهما وهما يشاهدان والدهما مع سيدة أخرى وهما يتبادلان القبل أمام المصوريين”.

كما أكدت ياسمين أن الطلاق تم بشكل ودي، لتجنب الدخول في المحاكم والقضايا.


كان ابراهيم وأنغام ظهرا مؤخرا في أكثر من مناسبة، في البداية كان أثناء تصويرهما لحلقة من برنامج “توأم روحي” الذي يصوره نيشان ليُعرض في رمضان 2019، وفي حفل توزيع جوائز “موركس دور”، وفي حفل الاحتفال بنجاح ألبوم “حالة خاصة جدا”.

يذكر أن زواج إبراهيم وياسمين عيسى استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، أما خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.




أحدث تعديل 12-04-2019 الساعة 14:26