نشر في 11-04-2019 الساعة 11:42

يلتقي النجوم السعوديون: فايز المالكي وراشد الشمراني وحسن عسيري في الكوميديا السعودية “على جنب” الذي ستعرضه قناة MBC في رمضان حيث يتمحور العمل حول لوحات متنوّعة واسكتشات كوميدية تحمل دلالات وإسقاطات حيّة، وتحمل بصمة خمسة مخرجين هم: عمر الديني، ثامر الصيخان، عبد العزيز الشلاحي، بلال البدر وتوفيق الزايدي.

تدور الأحداث التي تحملها لوحات العمل ضمن أجواء سريعة الإيقاع ومسليّة وتتماشى مع وتيرة العصر، لناحية محاكاتها لعقلية جيل الشباب واهتماماتهم، وتحمل رسائل موجه لمختلف الشرائح العمرية في المملكة العربية السعودية، والخليج، فيما يؤكد القائمون على العمل ملاءمته للذائقة العامة والمشاهد العربي في كل مكان.

في هذا السياق، يشيد النجم فايز المالكي بتنوع الشخصيات وغزارة “الكاراكتيرات” التي يقدمها العمل، موضحاً أن “كل لوحة من اللوحات التسعين تقدم شخصية مختلفة تماماً عن غيرها، وقد لجأنا إلى هذه النوعية من “الكاراكتيرات” حتى نستطيع تقديم عمل يلبي تطلعات المشاهدين”.

وكشف المالكي عن بعض المواضيع التي يناقشها المسلسل التي تتنوع بين التاريخي والوطني والشبابي، مشيراً إلى أن “بعض الحلقات ستتحدث عن قضايا الشباب، لذا يجسّدها ممثلون شباب في أدوار مناسبة بعد مشاورات مطولة مع فريق العمل، لوضع الممثل المناسب في المكان المناسب”.

ويختم المالكي بالقول “سنطرح مواضيع تلامس يوميات المواطن العادي بأسلوب طريف ومحبب، لا سيما وأننا نعمل عن قرب مع الناس لمعايشة قضاياهم،  ونشعر بمشكلاتهم لكي نعكسها عبر الشاشة.” وختم المالكي:”أعد الجمهور بتقديم عمل غير تقليدي بكل المقاييس، فالجمهور يستحق منا ذلك”.


أحدث تعديل 11-04-2019 الساعة 11:42