نشر في 11-04-2019 الساعة 11:30

ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على رغبة حلا الترك في عودة والدها إلى أمها منى السابر وذلك رغبة من الترك في لم شمل أسرتها الصغيرة التي تفرقت بسبب انفصال والدها عن والدتها وزواجه من المطربة المغربية ، حيث ظهرت دنيا في مقطع فيديو، قائلة: «حديث حلا مجرد أحلام وطموحات لا تصل إلى حد الواقع» .

View this post on Instagram

@forever_fitness89 #دنيا_بطمه ل #حلا_الترك خليها تشوف ابوها بالأول بعدين تطلب انه يرجع لأمها💕 . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #قطر #المغرب #الجزائر . . 👇👇الحساب برعاية هذا الحساب يوفر لكم منتج للتنحيف @forever_fitness89سارعوا بالحصول عليه من منتج كلين_ناين لتنزلي وزنك و تسمتعي باللبس وتحصلي على جسم رشيق واحلى اطلاله.. .بكرا بتندم ع عمرك اللي ضاع وما قدرت تلبس اللي نفسك فيه … منتج كليين ناين ..بديل عمليات التكميم وقص المعده وشفط الدهون تحدي_عن_تجربه 💪💪 ..رح تلاحظ النزول من اول يومين …..معنا افضل الحلول من الطبيعه (العسل والصبار ) مكوناته طبيعيه ميه بالميه وبدون اي اثار جانبيه الخبر الاقوى :متابعه يوميه خلال فتره الكورس مع اخصائيه التغذيه مجانا ……لطلب المنتج او المنتجات الاخرى ..التواصل دايركت 00966568051278 @forever_fitness89 @forever_fitness89

A post shared by @ be4andafter__mashaheer on


وأضافت “بطمة”، خلال الفيديو الذي يظهر أنه لقاء تليفزيوني لها: « خليها تيجي تشوف أبوها الأول وبعدين تدّعي أنه يرجع لأمها، لما تكلمه في التلفون تقوله على الموضوع.. منقدروش نسيطروا على العيال الصغار لكن أقدر أقولك الله أعلم بالغائب».

وتابعت: «تبغي أبوها يرجع لأمها من حقها تدّعى أي شيء وتخليها في أحلامها وطموحها أن أبوها يرجع لأمها».

وتشهد العلاقة بين النجمتين دنيا بطمة، وابنة زوجها حلا الترك، توترا شديدا، منذ انتقال الفنانة الشابة إلى بيت والدتها، لتبدأ هجوما لاذعا على”بطمة“، على شاشات التلفزيون بشكل مستمر.


أحدث تعديل 11-04-2019 الساعة 11:31
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!