نشر في 09-04-2019 الساعة 15:55

تلقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة اعتراضات من ورثة الفنان الراحل وهجوماً منهم على كارول سماحة ومنظم الحفل المنتج محسن جابر، بعدما اعلنت عن إحياء حفل غنائي تعيد به عبد الحليم حافظ معها بتقنية الهولوجرام في القاهرة يوم 19 إبريل بعنوان “الحلم” .

وقال الورثة أنهم سيقاضون منظم الحفل بسبب عدم حصولهم على حقوق الملكية الفكرية والمادية للورثة، وهو ما استلزم رداً سريعاً من كارول سماحة ومنظم الحفل.

وردت كارول سماحة بتغريدة على تويتر قالت بها:” جواباً على موضوع الحقوق الفكرية لحفلة مصر ١٩ إبريل”، وألحقت بالتغريدة بيان المنتج محسن جابر والذي كشف به عن مقاضاته لمحمد شبانة، ابن شقيق عبد الحليم حافظ، بتهمة اتهامه بدون حق، مؤكداً أنه يملك أغلبية أسهم شركة “صوت الفن” المالكة لأغاني العندليب بعد شرائه حصة شقيقة عبد الحليم حافظ في الشركة.

وأكد محسن جابر أن كارول سماحة حصلت على كافة الحقوق الأدبية والمادية لاستغلال أغاني عبد الحليم حافظ في حفلها الجديد، والذي ستقدم به كارول سماحة أغاني خاصة بها أيضاُ بجانب فقرة خصصتها لإعادة تقديم أغاني عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوغرام والتي تقدمها بعنوان “الحلم” على مسرح قاعة المنارة بالقاهرة.


أحدث تعديل 09-04-2019 الساعة 16:16