نشر في 09-04-2019 الساعة 11:07

ظهر منذ دقائق النائب السابق غبريال المر على شاشة الجديد ضمن البرنامج الصباحي ليطلق جملة تصريحات خطيرة تطال خلافاته العائلية مع اولاده واتهم نجله ميشال المر بمحاولة اغتياله كما اتهمه بالغطرسة والتكبر والاستعلاء على مؤسسات الدولة . وجاء ذلك بعدما نشر غبريال المر صورا على حسابه على “فايسبوك” لأشخاص قال انهم يحاصرون مكتبه ووصفهم بـ” المأجورين” والقمصان السود” متهما نجله ميشال بارسالهم.   وعلق غبريال المر على الصورة الاولى التي نشرها والتي يظهر فيها تجمع 7 شبان:” ميشال غبريال المر يحاصر مكتب والده كبريال بمأجورين “قمصان سود” … انما الامم الاخلاق ما بقيت…. يظهر بالصورة سبعة من القمصان السود المأجورين”.

ما الصورة الثانية التي نشرها المر والتي يظهر فيها 4 أشخاص، فعلق عليها بالقول:” ميشال غبريال المر يحاصر مكتب والده كبريال بمأجورين “قمصان سود” انما الامم الاخلاق ما بقيت….يظهر بالصورة اربعة من القمصان السود المأجورين.”

أما في الصورة الأخيرة التي يظهر انها التُقطت من كاميرات المراقبة علق المر قائلا:”ميشال غبريال المر يحاصر مكتب والده كبريال بمأجورين “قمصان سود” انما الامم الاخلاق ما بقيت….يظهر بالصورة في الطابق الرابع امام زجاج مكتب كبريال ثلاثة مأجورين”.

وسط كل ذلك يلتزم ميشال المر رئيس مجس ادارة استوديو فيزيون وام تي في حتى الآن الصمت ولم يدل باية تصريحات اعلامية منذ بداية الازمة التي تفجّرت على الاعلام الأسبوع الماضي. ثم لجأ الى القضاء لتسوية الأمور.


أحدث تعديل 09-04-2019 الساعة 11:08