نشر في 09-04-2019 الساعة 11:13

كشفت الفنانة القديرة “شهيرة” من خلال تصريح لها لإحدى المواقع الإخبارية المصرية، أنها ستكون أولى ضيوف برنامج “رامز جلال”.

وبينت “شهيرة” أن فكرة البرنامج لا يتم تصويرها تحت الأرض كما أشيع من خلال بعض وكالات الأنباء ومواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن البرنامج تم تصويره في إندونيسيا، رافضة الكشف عن فكرة البرنامج: “مش هكشف السر، دي أمانة”.

وكانت الفنانة شهيرة قد وقعت في فخ رامز جلال هذا العام من خلال برنامج المقابل الذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وأشارت بعض التقارير إلى أن الفنانة شهيرة سوف تقاضي الفنان رامز جلال قانونيا على الأضرار النفسية التي تعرضت لها خلال البرنامج.

ونفت الفنانة شهيرة أن تقوم برفع دعوة قانونية ضد برنامج رامز جلال، ورفضت الإفصاح عن فكرة المقلب، أو كشف أي تفاصيل عنه، ولكنها أكدت أن البرنامج لم يتم تصويره في أحد المقابر تحت الأرض.

وعلي صعيد آخر أكد أحد المصادر أن الفنانة شهيرة حصلت علي ١٠٠ ألف جنيه من أجل هذه الحلقة.

وأشار المصدر إلى أن التعاقد تم علي ٧٠ الف جنيه بين الفنانة شهيرة وإدارة البرنامج، ولكن بعد علمها بالنقاب طلبت زيادة المقابل المادي، ليصبح ١٠٠ ألف جنيه.

وينتظر عدد كبير من الجمهور، البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وينتمي لنوعية برامج المقالب، وحققت نسخه نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية طوال السنوات الماضية رُغم كل الانتقادات التي توجه لها.


أحدث تعديل 09-04-2019 الساعة 11:13
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!