نشر في 03-04-2019 الساعة 19:43

يواصل الممثل المصري مصطفى شعبان تصوير مشاهده في المسلسل الذي يحمل عنوان “أبو جبل” والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبلل ، ويشاركه في العمل الفنانة التونسية عائشة بن أحمد وكشف مصدر مقرب من أسرة العمل عن حقيقة خلافات وقعت بين كل من الفنان مصطفى شعبان والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، حيث قال إن كان هناك أحد المشاهد التي من المقرر أن تجمع الفنانة عائشة بن احمد ومصطفى شعبان ويتم تصويره في الخامسة صباحًا، وقد تأخرت عائشىة عن موعد التصوير مما جعل مصطفى شعبان غاضبًا من هذا الأمر.

وأشار المصدر إلى أن أحد العاملين في المسلسل هو من قام بإرضاء شعبان، وجعله يواصل التصوير، الأمر الذي لم تقبله عائشة واعترضت على التصوير هي الأخرى، ولكن الشركة المنتجة للعمل تدخلت وحلت الأزمة على الفور.

وقد قام مصطفى شعبان بحديث خاص عن فريق عمله خلال ندوته التي أقيمت بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح ردا على سؤال من أحد الصحفيين يتساءل عن فكرة تكرار التعاون مع ممثلين والاستعانة بآخرين لأول مرة مع مصطفى شعبان فى مسلسله الجديد.

وأشاد النجم مصطفى شعبان بفريق عمله فى مسلسل “أبو جبل” وخص بالذكر النجمة التونسية عائشة بن أحمد ونجلاء بدر ومحمد دياب ومحمد على رزق، قائلا: جميعهم يؤدون أدوارهم بحرفية كبيرة وكل فريق العمل تم اختيارهم بعناية كبيرة من قبل مخرج العمل أحمد صالح، وبيننا جميعا كيمياء وتفاهم كبير سيظهر على الشاشة عند عرض المسلسل.

واشار مصطفى شعبان انه يواصل تصوير المسلسل وقد انتهي من حوالي أكثر من 40 % من مشاهده وسيكثف ساعات التصوير خلال الفترة القادمة لان المشاهد القادمة من اكثر المشاهد صعوبة .

ويجسد النجم مصطفى شعبان، خلال الأحداث شخصية تاجر كبير، وتدور الأحداث فى إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان “أبو جبل” بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسنى الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث.

بينما تجسد الفنانة التونسية عائشة بن أحمد شخصية زوجة مصطفي شعبان خلال احداث العمل.

مسلسل “أبو جبل” تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدي، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.


أحدث تعديل 03-04-2019 الساعة 19:47