عاجل – بلاغ ضد هالة صدقي وهذه هي التهمة


تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام، ضد الممثلة هالة صدقي، بعد الفيديو الذي انتشر عبر حسابها على Instagram ويسيء لزملائها من العاملين في مسلسل “بركة”.

وأكد محفوظ في بلاغه أنه من الضروري خضوع ذلك الفيديو إلى خبير فني معتمد للبحث كونه بصوت المشكو في حقها من عدمه وإن صح ذلك الفيديو وثبت أنه يمثل صوت الفنانة فإنها تكون قد ارتكبت الجرائم المنصوص عليها في المواد 32 و89 و89 مكرر، والمادة 102 و102 مكرر من قانون العقوبات والتي تعاقب مرتكب هذا الفعل بعقوبة مقيدة للحرية والغرامة أو كليهما معا.

واختتم أيمن محفوظ، بلاغه الذي حمل 4954 لسنة 2019 عرائض النائب العام، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقها بعد إحالة الفيديو لخبير أصوات للتأكد من كون الصوت يخص المشكو في حقها من عدمه، وإذا ثبت ذلك فسرعة التحقيق معها طبقا لنصوص المواد سالفة البيان، بحسب ماجاء في موقع جريدة الوطن.

كانت هالة صدقي كشفت عن كواليس نشر الفيديو المسيء لزملائها في الوسط الفني عبر حسابها بموقع Instagram.

قالت هالة صدقي في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: “بلغت مباحث الانترنت وأخبروني أن من اخترق حسابي معه كلمة السر الخاصة بي وهو خارج البلاد”.

وأضافت: “هو يتربص بي، انتظر نشري لفيديو بدون صوت ليقوم بتقليد صوتي ونشره على عبارات مسيئة للوسط الفني الذي تربيت وسطه، فإن كانوا جرابيع فأنا جربوعة منهم