بالفيديو- ماذا قالت ريهام سعيد عن “تعدد زيجات المرأة”


نشرت الاعلامية المصرية ريهام سعيد عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حلقتها في برنامج “حفلة 11” لمقدمة البرامج سمر يسري، وظهرت ريهام قائلة: “تعداد الزيجات بالنسبه للمرأة لا يعكس شخصية غير سوية، بالعكس يعكس شخصية محترمة لإنى ما صاحبتش”، وأشارت إلي رفضها لفكرة مصاحبة المرأة في سن كبيرة للرجل بدون زواج.

https://www.instagram.com/p/Bvk9fSzh-T3/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_script

وتابعت في ردها على سؤال سمر يسري: هل الصداقة بين المرأة المطلقة والرجل غير محترمة؟ قائلة: “أه طبعا، لأنهم هيتصاحبوا ومش هيلعبوا كوتشينة، والمرأة في سن كبيرة الرجل اللي هيرتبط بها مش هيبقى محتاج منها كلام حب في التليفون، وأنا ولا اتجوزت عرفي ولا اتصاحبت”.

وأضافت: كثير من السيدات المطلقات يتزوجن زواجا عرفيا، خوفا من فقد حضانة أبنائهن

وتابعت ريهام قائلة: أن نظرة المجتمع اليوم للمرأة التي تتزوج أكثر من مرة مخطئة، لكن الزواج العرفي سرا أو علاقات الصداقة يرونها تضحية في سبيل الأولاد… ووصفت ريهام هذا بالفيلم العربي الذي لا تقتنع به نهائيا.

وكانت ريهام سعيد احتفلت بالذكرى الثالثة لزواجها من رجل الأعمال طارق صبري في حفل كبير حضره أصدقائهما المقربين.

ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات لاحتفالها مع زوجها وأصدقائها، كما وجهت له رسالة كتبت فيها: “العام الماضي كنت في السجن ولم أتمكن من قول (كل سنة وأنت طيب)، واليوم التالي تقابلنا وأنا في القفص وعينيك كلها دموع وكنا على علم أنني من الممكن ألا أراك أنت وابني مرة ثانية، وكنت صامد وجدع ووقفت معي أمام الظلم الرهيب”.

https://www.instagram.com/p/BvQOLsOBT6G/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_script

وتابعت: “ربنا رفع عني البلاء وعدت لك أنت وابني، ربنا يحفظك ويرزقك ويخليك لي ولأولادنا”.