ميراندا كير تستعرض حملها بإطلالة إغريقية


صدمت عارضة الأزياء الاسترالية “ميراندا كير” ومحبيها ومعجبيها بإعلان نبأ حملها بطفلها الثاني من زوجها مؤسسة شركة “سناب شات”- ايفان شبيغل- رغم أنها أنجبت طفلها  الأول قبل 10 أشهر فقط.

استعرضت العارضة الحسناء جمالها وتكوُّر بطنها بإطلالة تتسم بالأنوثة والرقي أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز Gruner&Jahr Spa المُقام في فندق برينرز بارك ببلدة بادن بادن الألمانية مساء يوم أمس السبت.

أبهرت “ميراندا كير”، البالغة من العمر 35 عامًا، الجميع بإطلالتها الإغريقية مُختارةً فستان طويل وردي ذي ذيل طويل من توقيع مصمم الأزياء الاسترالي “أليكس بيري”، جاء على شكل فستان طويل ضيِّق أبرز منحنيات جسدها الرشيق، واتصل بأكمام على شكل كاب، وأضفت الطيات والكسرات ناحية الصدر والأكمام لمسة دراماتيكية أنثوية.

وأبرزت الحسناء ملامحها الجذابة بأحمر شفاه باللون الأحمر، ومكياج عيون دخاني، وطبَّقت أحمر خدود على وجنتيها اللتين زُيِّنتا بغمازتين جذابتين، في حين أسدلت شعرها المُموَّج على جانب كتفها، وتزيَّنت بأقراط ألماسية برَّاقة.

وحصدت “ميراندا” على جائزة Beauty Idol عن دورها كمؤسسة لعلامة مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية Kora Organics.

ويأتي إعلان حملها بعد خمسة أسابيع فقط من إعلان زوجها السابق النجم العالمي “أورلاندو بلوم” نبأ خطوبته من حبيبته المغنية الأمريكية “كاتي بيري”.