زوج أنغام يكشف فرق السن بينهما


تحدث الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم زوج أنغام لأول مرة عن فرق العمر بينهما من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معبرًا عن غضبه الشديد من تطاول البعض عليهما.

وكتب الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على فيسبوك قائلا: “فرق السن اللي بيني وبين مراتي ١١ سنة يعني أقل ٤ سنين من الفرق اللي بين السيدة خديجة والنبي صلى الله وعليه وسلم .. أنا واخد جوايز ومتكرم كأحسن موزع في مصر والوطن العربي أخر ١٧ سنة .. صاحب أهم نجاحات .. وبفضل الله أعلى سعر موزع موسيقى حاليا مع اتنين تلاتة كمان من جيله على مستوى الوطن العربي”.

وأضاف: “أنغام لا خدتني من بيتي ولا ولادي ولا خربت بيت حد انا ولادي في حضني وهما وأمهم لسه في رقبتي وعايشين في خيري ومن عرقي”.

كان زواج أحمد إبراهيم من أنغام، الذي تم الكشف عنه في فبراير الماضي، أثار جدلا كبيرا بالوسط الفني لأكثر من سبب، ابتداء من فارق العمر بين الزوجين، مرورا بأنه متزوج وله طفلان، وانتهاء بصلة الصداقة التي كانت تربط أنغام وأصالة، قبل زواج الأولى من زوج إحدى قريبات الثانية، ما أدى إلى نشوب خلاف بين المطربتين المصرية والسورية، قامت على إثره أصالة بإلغاء متابعة أنغام عبر إنستغرام، فضلا عن قيامها بتوجيه العديد من الرسائل المبطنة عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي فهمها متابعوها على الفور، ورأوا أنها تقصد بها أنغام دون غيرها.