Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-10-10 12:39:47Z | |

كيف ردت كلوي كارداشيان على تعليق معجبة.. هل سخرت من الفُقراء؟


يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارداشيان” لا تكاد تخرج من مشكلة حتى تقع في أخرى، فبعد تغريدتها على التويتر عن ضرورة حب العنصريين، تعرضت كلوي لانتقادات غاضبة من قبل المتابعين على ردها لإحدى المتابعات، ووصفوه بأنه رد “أصم” إشارة لكلوي أنها لم تسمع ماقالته المعجبة.

وجاءت ردة الفعل الغاضبة هذه بعدما غردت إحدى المعجبات “أدركت أنني يجب أن أعمل لمدة 20 ساعة حتى أحصل على بنطال جينز من مجموعة كلوي كارداشيان، لقد حصلت عليهم وأنا أحبهم كثيراً”. لكن كلوي قامت بالرد عليها بطريقة باردة وغير مكترثة لما عانته من أجل الحصول على البنطال، قائلة ” كم هو لطيف، أنا سعيدة لأجلك، استمتعي به”.

اعتبر المتابعين أن كلوي أساءت فهم الهدف من التغريدة، وهي أن القطع من المجموعة الخاصة بها مكلفة للغاية، حيث علّق أحدهم بسخرية “هل أن تكون فقيراً هو شىء لطيف؟!”، كما أضاف آخر ” هل من اللطيف أن تعمل 20 ساعة لتتحمل تكلفة بنطال جينز واحد؟!”.

وخلال الفترة الماضية أطلقت نجمة التلفزيون الواقع مجموعة أزياء خاصة بها، وعلى الرغم من توفر جميع المقاسات والأحجام في مجموعتها، إلّا أن تكلفتها عالية جداّ بالنسبة للناس، حيث أن تسعير القطع كان بعيداً عن الحالة الإقتصادية لأغلب الناس.

ويشار إلى أن “كلوي كارداشيان” مازالت تعاني من تبعات فضيحة خيانة حبيبها السابق “تريستان تومسون” وصديقتها المقربة “جووردن وودز”، حيث أنها تتعرض الى الآن لهجوم وانتقادات متابعيها لتغريداتها وتعليقاتها غير المنطقية، على الرغم من تصريحات صديقتها “مليكة حقي” بأن حالتها “جيدة جداً”.