جاستن بيبر يكشف حقيقة ألبومه المقبل


علق النجم العالمي جاستن بيبر عبر صفحته بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستغرام”، عن تأخر موعد جولته وعن تفاصيل ألبومه الجديد، حيث علق كاتباً: “قرأت كثير من الرسائل التي تواجهني بخصوص البومي الجديد.. لقد سافرت طوال حياتي في سن المراهقة ، وفي أوائل العشرينات من القرن الماضي، ادركت اني مستائا جدا في جولتي الاخيرة، و انا لا استحق ذلك و لا انتم تستحقون ذلك..

انتم تدفعون المال المال للمجيء و لديكم حفل موسيقي ممتع وحيوي ولم أكن قادرًا عاطفياً على إعطائكم ذلك بالقرب من نهاية الجولة. لقد كنت أبحث ، وأبحث ، وأجرِّب والخطأ كما يفعل معظمنا ، فأنا الآن أركز بشدة على إصلاح بعض القضايا العميقة الجذور التي أواجهها مثلنا ، حتى لا ينهار ، حتى أنني يمكن أن تحافظ على زواجي وأن أكون الأب الذي أريده.

الموسيقى مهمة للغاية بالنسبة لي ولكن لا شيء يأتي قبل عائلتي وصحتي، سآتي مع ألبوم في اسرع وقت ممكن ، غنيمة بلدي لا يمكن إنكاره ومحرك الأقراص لا يوصف حبه هو خارق للطبيعة ونعمته هي أن موثوق بها …. الجزء العلوي هو حيث يقيمون فترة الطقس الطقس وأنا أصنع الموسيقى أو لا قال الملك ذلك. لكنني سأأتي مع الانتقام وأعتقد أن  القواعد وعلامات الترقيم ستكون فظيعة التظاهر أنه نص لا يهمني فقط”.

يذكر أن النجم العالمي جاستن بيبر طرح سابقاٌ أغنيته بعنوان “No Brainer”، كما شاركه في الغناء الدي جي العالمي خالد، و كسر الكليب حاجز الـ 223 مليون نسبة مشاهدة عبر موقع يوتيوب.