هاني شاكر يرد على رسالة أحلام في أزمة شيرين..


رد نقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر على الرسالة التي وجهتها له الفنانة الاماراتية أحلام عبر تغريدة على حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، بشأن الأزمة التي تمر بها مؤخراً الفنانة شيرين عبد الوهاب، المتهمة فيها بالإساءة إلى وطنها مصر.

وعلق هاني : “الفنانة الكبيرة أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل ابنه وأحترم موهبتها جداً وهي تعلم ذلك، حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتي أنت في آخر مشكلة لها وحضرت معها التحقيق بنفسي”.

وأضاف: “نصحتها بالامتناع عن الكلام الغير محسوب حفاظا على ماوصلت إليه من نجومية وتسأل في ذلك، ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي، والموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة، القرار ليس قراري على الرغم من شخصنتها للموضوع”.

وكانت قد كتبت الفنانة الإمارتية أحلام تدوينة عبر حسابها الرسمي على”تويتر”، وجهت فيها رسالة لنقيب الموسيقيين في مصر، الفنان هاني شاكر، طلبت منه في الرسالة أن يقف بجانب المطربة شيرين عبدالوهاب في أزمتها.

فقالت أحلام : “شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشق لمصر، شيرين أحسها مثلي انسانه طيبه وعفويه واكيد ولائها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان اليوم وبعد ان شاهدت الفيديو أنا أجزم بأنها لا تقصد الإساءة لبلدها و تتكلم عن نفسها في كل مرة تتورط بسبب كلامها ع المسرح والكل يعلم بذلك تماماً”.

وتابعت:”  ورسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن وهرم الاغنيه العربيه و امير الطرب ورئيس النقابه في مصر الاستاذ هاني شاكر أن يأخذ موضوع فنانه شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وأن يوجهها كأب لانك فعلاً اب للجميع  اعتبرها ابنتك وهي اكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبه لها ولي وللجميع”.