هل ستخضع شيرين للتحقيق؟ زوجها حسام يجيب!


لا شيء يشغل بال الاعلام العربي الا قضية شيرين عبد الوهاب التي احيت حفلاً غنائياً في البحرين وكعادتها تداعب الجمهور وتمازحه لتحدث بعدها ضجة كبيرة ولا يخفى ان عدة مرات اثارت الرأي العام سواء في تونس او الشارقة او الكويت او مصر .

وبعدما اتخذ قرار بوقفها عن الغناء واحالتها للتحقيق يوم الاربعاء 27 مارس الجاري ، دافع الفنان حسام حبيب عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة في حفلها في البحرين، وعلى إثرها تم إيقافها عن الغناء.

قال حبيب: “شيرين ليست مجرمة ليتم معاقبتها، فهي من المخلصين للبلد، ومن المفترض أن يتم معاقبة من يتقدمون ببلاغ لأنهم يريدون تشويه صور رموز مصر في الفن”، حسب موقع صحيفة “الوطن”.

وتابع: “قرار النقابة ليس له أي أساس من الصحة، خاصة أنه لا يوجد أى دليل أنها تسيء إلى سمعة مصر، وما حدث أثناء غنائها فى البحرين أنها كانت تداعب جمهورها بقولها (أنا مش حامل)، وتابعت ممازحة (أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان اللى بيهزر عندنا بيبقوا عايزين يحبسوه)”.

وأضاف: (لم تقصد بهذه الجملة أى شىء يسىء لسمعة مصر وما تقصده هو أمثال المحامين الذين يقدمون بلاغات ضدها وقضايا موجهة لها في كل مكان”، حسب موقع صحيفة “اليوم السابع”..

وكشف حبيب كلامه بأن شيرين عبد الوهاب لن تحضر الأسبوع المقبل إلى نقابة المهن الموسيقية كما جاء فى البيان الذي أصدرته النقابة.