نشر في 14-03-2019 الساعة 21:14

توجَّهت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” لحضور يوم الكومنولث في دير وستمنستر برفقة زوجها الأمير “هاري” وأفراد العائلة المالكة البريطانية، حيث تخلل الحدث الكثير من المشاعر المُختلطة.

اجتمعت “كيت ميدلتون” و”ميغان ماركل” في الحدث بعد أن دامت قطيعتهما وخلافهما لأشهر طويلة، لكن تبادلهما القبلات بحب أكَّد أن حربهما قد انتهت أخيرًا.
وبحسب خبراء الجسد، بدت “كيت” مُرحة ونشطة ولم تفارق الابتسامة وجهها، في حين حاولت “ميغان” الإندماج بعد أن بدت لأشهر منعزلة تمامًا في أي مناسبة رسمية متعلقة بالعائلة المالكة.

بدا واضحًا انسجام “ميغان ماركل”، الحامل بشهرها التاسع، وحماها الأمير تشارلز أثناء تبادلهما أطراف الحديث، فقد رأيناها تُقهقه وتضحك بلطف بعدما همس لها “تشارلز” ببضع العبارات التي لم يكشف عنها بعد.
ودفعت هذه اللقطة اللطيفة محبي العائلة المالكة للتعبير عن حبهم للثنائي عبر موقع “تويتر”، فكتبت إحدى المغرّدات: “ميغان وتشارلز سيصبحان الثنائي المُفضل لديِّ”، وعلَّقت أخرى: “أحب رؤية دوقة ساسكس ميغان والأمير تشارلز يتواصلان”.

لم تستطع دوقة ساسكس “ميغان ماركل” مُقاومة دموعها خلال عرضٍ موسيقي مليء بالأحاسيس قدَّمه المغني البريطاني الشهير “آلفي بو” خلال يوم الكومنولث الإثنين الماضي وذلك حسبما ورد بموقع honey.nine.


تظهر “ميغان ماركل” بعيون دامعة وابتسامة لطيفة خلال أداء “آلفي بو” أغنية “Run” لفرقة الروك الإنجليزية “سنو باترول”، وبدت مُتأثرة بشكل واضح أكثر من سلفتها دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون”.


وجاء في كلمات الأغنية: “سأغنيها مرة أخيرة لك، ثم علينا الذهاب حقًا.. لقد كنت الشيء الوحيد الصحيح في حياتي، في كل ما قمت به.. سوف نركض لحياتنا، أدرك أنه يصعب عليَّ الحديث، لماذا لا يمكنك رفع صوتك للحديث، التفكير في أني قد لا أرى تلك العيون، يجعل من الصعب عليَّ التوقف عن البكاء، وحينما ودَّعنا بعضنا، كنت قريبًا من البكاء”. 

لطالما عبَّر دوقا ساسكس عن حبهما لبعضهما البعض، وعلى الرغم أن يوم الكومنولث يعتبر حدثًا رسميًا لحد كبير، إلّا أن ذلك لم يمنعهما من تغيير شخصيتهما.
خلال أداء فرقة Clean Bandit أغنية symphony، بدأ “هاري” بهزِّ رأسه على أنغام الموسيقى، ثم أدارت “ميغان” رأسه ناحيته وابتسمت بلطف.


أحدث تعديل 14-03-2019 الساعة 21:14
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!