حسين الجسمي بسيلفي قبل افتتاح الاولمبياد


على وقع حفل افتتاح الاولمبياد الخاص بابو ظبي اليوم 14 مارس نشر المطرب الاماراتي حسين الجسمي، صورة سيلفى برفقة كل من الفنانة أصالة ونجم الجيل تامر حسنى، والمقرر لها المشاركة فى  حفل افتتاح الأولمبياد الخاص بأبو ظبى، وعلق قائلاً: “محبّتكم وثقتنا الكبيرة بقدراتكم جمعتنا فى دار العز أبو ظبى نتطلع لنجاحاتكم ونفخر فى الأولمبياد الخاص الإماراتي”.

وكان حساب الأولمبياد الخاص بأبو ظبى،  أكد أن مطرب الجيل تامر حسني سيغني نشيد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 خلال حفل افتتاحه في 14 مارس، ونوه أيضًا إلى مشاركة الفنانة السورية أصالة نصري  والفنان حسين الجسي.

وتستضيف العاصمة أبو ظبي بدولة الإمارات  7 آلاف رياضي من أكثر من 190 دولة فى الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية “أبو ظبي 2019” والذى يقام في الفترة من 14 إلى 21 مارس الجارى.

يذكر أن اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية في أبو ظبي 2019، تستعد لأكبر برنامج للتبادل الثقافى فيالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال برنامج المدن المضيفة، الذى يهدف إلى تعريف الوفود الزائرة على ثقافة دولة الإمارات والتعرف على معالمها السياحية والثقافية والأثرية قبل مشاركتهم فى البطولة العالمية الأضخم إنسانيا ورياضيا على مستوى العالم