محمد محيي يستقر على موعد لطرح ألبومه


استقر الفنان المصري محمد محيي على طرح ألبومه الجديد في صيف 2019، بعد فترة تحضير طويلة وغياب لأكثر من 10 سنوات حيث تعاقد محمد محيي مع إحدى الشركات لتتولى إنتاج ألبومه الجديد، كما تعاقد مع الشركة التي ستتولى تسويق الألبوم رقميا أيضا، وخلال أيام سيتم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالألبوم والتعاقد.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 16 أغنية استقر عليها محمد محيي ليطرحها في الألبوم، بعد أن نفذ ما يقرب من 30 أغنية خلال الفترة الماضية، كما تقرر أن يطرح الألبوم في فصل الصيف بعد انتهاء فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر في الفترة من 22 يونيو إلى 20 يوليو المقبل.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا امين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغاني من ألحان محمد محيي.

فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقة على كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.

ومن المعروف أن آخر ألبومات الفنان محمد محيي كان بعنوان “مظلوم”، وطرحه في عام 2008 وصور منه أغنية “مظلوم” بطريقة الفيديو كليب.