غادة عادل تتسبب بإلغاء تصوير برنامج.. لهذا السبب


كان من المفترض ان تحل الممثلة المصرية غادة عادل ضيفة على احد البرامج الفنية الذي يبث على احدى القنوات المصرية، وكانت قد اتفقت مع المعدين على موعد التصوير الا ان أسباب عدم حضور غادة في الموعد المحدد هو انشغالها بتصوير فيلمها الجديد “كازابلانكا” مع النجم أمير كرارة، وهو ما تسبب في تأخيرها عن عرض الحلقة. .

وسبب تأخير ها عن موعد التسجيل غضب المخرج حيث قام بإلغاء الحلقة كاملة مع الفنانة، حيث انتظرها صناع البرنامج، وفي التفاصيل ، انها قد تأخرت عن موعد تسجيل الحلقة أكثر من 4 ساعات، وفي كل مرة تخبرهم بأنها قاربت على التصوير، لكن دون جدوى يأتي الموعد التي تحدده من جديد وتتأخر عنه .

وقام المنتج بإبلاغ المساعدة الخاصة بها والتي وصلت قبل غادة، بأنه قام بإلغاء الحلقة وعليها إخبار غادة بذلك، خاصة أن الساعة قاربت من التاسعة مساءا ولم تحضر، وكان صناع البرنامج مرتبطين بموعد مع ضيف أخر .

واعتبر المنتج أن عدم حضور غادة في الموعد هو بمثابة عدم تقدير واحترام للبرنامج، ورغم أنها بالفعل كانت قريبة من مكان التصوير بالفعل بعد سلسلة من الاعتذارات، إلا أنه أصر على عدم تسجيل الحلقة، رغم محاولات المقربين بينهم، حتى أنه رفض فكرة تسجيل الحلقة من الأساس في أي يوم أخر .