بالفيديو- كيت هارينغتون يكشف عن أطول مدة معركةGame of Thrones


رغم أن الممثل البريطاني كيت هارينغتون لا يسمح له بالكشف عن أحداث الموسم الأخير من السلسلة الملحمية Game of Thrones إلا أن هذا لم يمنع البعض من التخمين.

خلال لقائه في برنامج The Late Show مع ستيفن كولبير، حاول الممثل الشهير بشخصية “جون سنو” إخفاء الكثير من التفاصيل المتعلقة بالدراما الملحمية المنتظرة ولكنه كشف عن بعض التفاصيل نظرا للضغط الذي تعرض له من قبل المذيع الأمريكي الذي كان يتبع اسلوب التخمين.

وقال هارينغتون إن الحلقات الست الأخيرة من Game of Thrones استغرق تصويرها نحو 10 أشهر وتم تصويرها في بلفاست عاصمة أيرلندا خلال الشتاء.

أما فيما يتعلق بالمعركة الأطول في تاريخ السلسلة، صرح الممثل البريطاني بأن تلك المعركة تعد الأطول في تاريخ التليفزيون كما أنها أطول من أي معركة قد شاهدناها من قبل في أي فيلم.

وكشف الممثل البالغ من العمر 32 عاما عن مدة تصوير المعركة الأطول في تاريخ السلسة الملحمية التي تصل إلى 55 ليلية، وتم تصويرها ليلا في الظلام.

مؤخرا كشفت شبكة HBO عن مدة أول حلقتين من الموسم الأخير، ومن المقرر أن تصل مدة الحلقة الأولى المقرر عرضها يوم الأحد 14 أبريل المقبل، إلى 54 دقيقة. أما الحلقة الثانية التي تعرض يوم 21 أبريل، تبلغ مدتها 58 دقيقة.