ما علاقة كاردي بي بإلغاء حفل نيكي ميناج؟


للمرة الثانية على التوالي، ألغت مغنية الراب الأمريكية “نيكي ميناج” حفلها المقرر في بوردو في فرنسا، وذلك بسبب مشاكل تقنية في الكهرباء بالمكان الذي كان سيقام فيه الحفل يوم السبت الماضي.

وقامت نيكي بتقديم اعتذار شخصي لجمهورها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، حيث نشرت: “إن ماحدث هو شىء خارج عن إرادتي وليس من مصلحتي أن أخسر جمهوري، لقد كنت متحمسة للحفل أكثر من أي شخص، ولكن المشكلة في كهرباء المبنى ولم يخبرونا بذلك إلا قبل الحفل بثلاث ساعات”، وأضافت “كل فنان يواجه صعوبات فنية تتعين عليه إلغاء الحفل.. أحبكم”.

وأخذ الجمهور يهتف بغضب “كاردي بي”، نكايةً بنيكي، حيث من المعروف أن علاقة نيكي وكاردي كانت مثيرة للجدل في الفترة الأخيرة، بسبب الشجار الذي حصل بينهما في أسبوع الموضة في نيويورك.

بعدما ألغت ميناج حفلها، توجهت إلى الفندق الذي كانت تقيم فيه، واعتذرت لمعجبيها الذين كانوا يقفون بالخارج، قبل أن تتوجه إلى الكرفان مع حبيبها “كينيث بيتي”.

ومن الجدير بالذكر أن نيكي ألغت حفلها الغنائي الأول في جمهورية سلوفاكيا، بسبب مشاكل تقنية في الصوت، واعتذرت نيكي يومها لجمهورها الذي حضر لمكان الحفل بشكل شخصي على المسرح.