نشر في 12-03-2019 الساعة 03:46

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

الحمل

اجواء فلكية عم تتحدث عن تأزمات داخل مجال عملك وحالة من الضياع ممكن تعيشها ولربما تتكل على احد الاشخاص لتسهيل المعالجة. واما عاطفيا تبدو الاجواء افضل من السابق ودعم من الشريك بالاضافة لقرار عقاري ومتابعة صحيّة وقد تكون طارئة.

الثور

قد تشغلك الامور المالية وقد تبدو اكثر استعدادا للدخول في مجالات منتجة ماديا بالاضافة لاهتمامات جمالية بانتظارك واما مهنيا قد تعيد ترتيب وضعك المهني بالشكل المناسب رغم الجمود الموجود . واما عاطفيا قد تعيش بعض الشكوك والتوتر بعلاقتك او الجفا مع الشريك.

الجوزاء

الفلك عم يتحدث عن مواقف محرجة قد يجرك الشريك اليها وقد تعيش الازدواجية في الحب. واما مهنيا قد تعقد اتفاقا بالتراضي رغم محاولات البعض تشويه سمعتك ولربما تلجأ الى القضاء بسبب قضية سابقة.

السرطان

قد تصاب علاقتك مع الشريك ببعض السوء او الاهتزازات وتشعر انك بحاجة للبحث عن البديل فالحرص مطلوب في قراراتك العاطفية . واما مهنيا قد تعيش بعض القلق وعدم الامان فيما يتعلق بمستقبلك المهني بالاضافة لمتابعة طبية بانتظارك.

الاسد

الفلك عم يتحدث عن معاكسات وتأخيرات ولربما تحديات مهنية قد تحمل معها بعض التأثيرات السلبية على معنوياتك ولربما تتخذ مبادرة تتعلق بإجراءات مالية سلفة او قرض واما عاطفيا قد تتفادى قطع العلاقة مع الشريك بأسلوبك الخاص رغم البعد او التوتر.

العذراء

قد تشاور احد المقربين بقرارات مهنية جديدة فالاوضاع المهنية تبدو مقبلة على تسهيلات سترضي طموحك حاليا ريثما تتمكن منها فمولود العذراء بإنتظاره مباشرة عمل جديد . واما عاطفيا تبدو علاقتك مع الشريك خاضعة للمزاج ولظروك العائلية.

الميزان

اجواء فلكية معاكسة قد تسبب لك بعض التوترات مع الشريك فمازالت علاقتك العاطفية مع الشريك تمر تحت الاختبار العاطفي . واما مهنيا بإمكانك تطوير وتحسين وضعك المهني ولكنك قد تعمد على مساعدة الاصدقاء او الزملاء او الشركاء . بالاضافة لمتابعة صحيّة بإنتظارك وحلول عائلية.

العقرب

تبدو همومك البيتية او العائلية قريبة من الحلول التي تتمناها ولو انها ماشية ببطء . واما عاطفيا تبدو محظوظا رغم بعض التشويش يللي عم بتعيشو . واما مهنيا قد تتعرض لبعض الأخطاء الطارئة فإحذر الوقوع في فخها فالحاقدين كتار.

القوس

يبدو انك مقبل على آفاق مهنية جديدة قد خططت لتحقيقها فأكثر مواليد القوس قادمين على ترقي او مباشرة عمل جديد . واما عاطفيا شيء جديد غير متوقع للخاليين عاطفيا وللمرتبطين تبدو الاجواء مريحة . واما عائليا لربما تحصل مشاجرة او خلاف يؤدي الى تقسيم العائلة.

الجدي

قد تمر ببعض الاحداث المتناقضة على الصعيد المهني ولربما تأتيك الحلول من مكان بعيد . فأنت قادم على فترة ممتازة للنشاطات المهنية ولتحريك وضعك المهني . واما عاطفيا يبدو انك مقبل على مواجهة عاطفية مع الشريك.

الدلو

قد تعيش بعض المماطلات على الصعيد المهني . فتبدو مستاء او محتجا ولكن ليس امامك سوى الانتظار والتأقلم مع الجو حاليا. ولكنك قادم على ارتياحات وموافقات تتعلق بوضعك المهني . واما عاطفيا قد تحدث تطورات مهمة في حياتك العاطفية قريبا.

الحوت

قد يشاركونك اصدقائك همومك العاطفية وقد تنجح في حل او فض الالتباس مع الشريك . واما مهنيا تبدو متفائلا رغم المعكسات والحرتقات التي تطالك من كل الاتجاهات ولربما تؤسس لبداية جديدة بعمل خاص او ضمن فريق تتمنى وجودك معه.


أحدث تعديل 12-03-2019 الساعة 03:47