ويندي ويليامز تكشف إصابتها بمرض القبور


تحدَّثت الشخصية التلفزيونية “ويندي ويليامز” بمنتهى الصراحة حول تعاطيها المخدرات والكوكايين في فترة سابقة من حياتها، وذلك خلال الحلقة الثانية من برنامجها “The Wendy Williams Show” التي عُرضت يوم الأربعاء الماضي حسبما ورد بموقع dailymail.


و أوضحت مقدمة البرامج الحوارية الأسباب الكامنة وراء ابتعادها عن تقديم البرامج، موضِّحة أن إدمان المخدرات معركة ستدوم مدى الحياة، حيث كان من المفترض أن تدوم فترة اجازتها لأسبوعين خلال عيد الميلاد، غير أنها اكتشفت معاناتها مع مشاكل في الغدة الدرقية، والذي يرتبط بمرض القبور (مرض غريف)، وهو اضطراب في الجهاز المناعي يؤدي إلى فرط إنتاج هرمونات الغدة الدرقية.

واستذكرت “ويليامز”، البالغة من العمر 54 عامًا، اللحظة التي كشفت فيها حقيقة إدمانها، فأعلن الكثيرون عدم استغرابهم من الأمر، وكأنهم كانوا يدركون ما تُعاني منه. تحدَّثت الشخصية التلفزيونية “ويندي ويليامز” بمنتهى الصراحة حول تعاطيها المخدرات والكوكايين في فترة سابقة من حياتها
واستطردت “ويليامز” في حديثها، وأشارت أنها استقالت عندما كانت في التاسعة والعشرين من عمرها بعدما “احترقت دواخلها ، التي لا تحترق”، تقول: “أنا مضطرة دائمًا لمشاهدة الجزء الداخلي من جسدي بسبب الحفلات الصاخبة المليئة بالشرب وتعاطي المخدرات ، بالإضافة إلى مشاكل الغدة الدرقية، الأمر مجرد فوضى”.
وتطرَّقت الممثلة الأمريكية للحديث عن زوجها، فقد أشيع إلى وجود توتر في علاقتهما العاطفية بعد إقدامه عل خيانتها مع عاملة في مجال التدليك تبلغ من العمر 32 عامًا، حيث ابتاع لها منزلًا بقيمة 750 ألف دولار يبعد أميالًا من منزل العائلة.

وقالت بصوت عالٍ: “أوَّد أن يصل صوتي لزوجي، لا زلت أرتدي خاتمي..حسنًا، صدقوني، حينما تعيش مع شخص لمدة 28 عامًا، وتتزوجه لـ25 عامًا، حينما تزوجنا انتظرنا لأربعة أعوام قبل أن نفكر بإنجاب طفل”، وتابعت “لذلك نحن نعرف بعضنا البعض، فهو صديقي المُفضل وحبيبي.”
وعادت “ويليامز” إلى التلفزيون هذا الأسبوع بعد توقف دام قرابة ثلاثة أشهر لمحاربة المضاعفات الناجمة عن مرض غريف (مرض القبور).