تعرفي على اوسم رجال العالم


 

جايمي دورنان: الممثل الايرلندي وهو اشتهر مؤخراً في فيلم “فيفتي شايدو أوف غراي” وهو فيلم مقتبس عن سلسلة من الكتب.

 

 

جورج كلوني : أكّد الأطباء أن وجه كلوني يستجيب بنسبة 91.8 في المئة  لمقاييس الجمال التي وضعها الإغريق منذ زمن، وهو الرقم الذهبي الإغريقي لمعادلة قياس الجمال البشري، وتعود أصولها إلى اليونان القديمة.

وتخضع المقاييس الإغريقة إلى أرقام وقياسات معينة يجب أن تحققها دقة الأنف ورسمة العينيْن والرموش والفم، وكذلك شكل الوجه والذقن.. فكانت كل المقاييس لصالح جورج كلوني وبامتياز.

 

 

 

براد بيت : ممثل اميركي الممثل الاكثر وسامة في العالم.

 

 

 

برادلي كوبر: يحتل الممثل الأميركي المركز الثاني ضمن هذه القائمة، وهو قريب جداً من نسبة الكمال والجمال الذي يميز جورج كلوني، وذلك وفقاً لقائمة العشرة الأوائل لأكثر الرجال وسامة في العالم.

 

 

توم كروز : ممثل اميركي ممثل ومنتج سينمائي عُرِف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، ومراكز متقدمة في شباك التذاكر.

 

 

 

روبرت باتنسون: ممثل بريطاني  الذي سرق قلوب الفتيات بدوره في twilight.

 

 

ويليام ليفي غوتيريز :

من مواليد 29 أغسطس 1980، هو ممثل وعارض أزياء كوبيأمريكي.

 

 

أورلاندو بلوم: من مواليد 14 يناير 1977، هو ممثل إنجليزي بدأ مسيرته الفنية عام 1994، بظهوره في بعض المسلسلات لكن أول فيلم شارك فيه كان في عام 1997 حينما حصل على دور صغير في فيلم “Wilde”.

 

 

كريستوفر وايتلوكوريسباين ممثل أمريكي من مواليد 26 أغسطس عام 1980، عام 2003 كان أول دور لكريس بين في حلقة من مسلسل اي ار “ER”.

 

 

إيان جوزيف سمرهولدر ممثل وعارض أزياء ومنتج أمريكي اشتهر بدوريه دامون سلفاتور في يوميات مصاص دماء وبون كارليل في لوست.

 

 

ديفيد بيكهام من مواليد 2 مايو 1975، لاعب كرة قدم وكان يلعب في ريال مدريد الإسباني بعد أن انتقل إليه قادما من مانشستر يونايتد، لعب في نادي لوس أنجلوس جلاكسي، وتزوج من مغنية البوب فيكتوريا بيكهام التي كانت مع فرقة سبايس جيرلز.

 

 

كريس إيفانز ممثل أمريكي من مواليد 13 يونيو 1981، اشتهر بأدواره في أفلام الأبطال الخارقين.

 

 

كريس هيمسورث ممثل استرالي أمريكي من مواليد 1983، شارك كريس في العديد من الاعمال السينمائية التي لاقت نجاحا كبيرا في أمريكا و العالم مثل المنتقمون وثور.

 

 

زين مالك: من المعروف عن المغني البريطاني زين مالك خروجه بصحبة أكثر النساء جمالاً في العالم، وهي عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد.