شاهد- ويتني هيوستن بصورة قبل العثور عليها متوفاة في حوض استحمام


نشر موقع Boredpanda.com، آخر صورة للمغنية الراحلة ويتني هيوستن قبل وفاتها بيومين فقط بعد 7 سنوات مرت على رحيلها التي توفيت في عام 2012 عن عمر يناهز 49 عاما ، وتظهر ويتني هيوستن في الصورة وهي تغادر ملهى Tru Hollywood الليلي في لوس أنجلوس.


عثر على المغنية الشهيرة فاقدة الوعي بداخل حوض الاستحمام في غرفتها بفندق بيفرلي هيلز يوم 11 فبراير عام 2012، وهو الحادث الذي تسبب في صدمة محبيها حول العالم لما تتمتع به ويتني من جماهيرية واسعة.

وفسر تقرير الطب الشرعي الخاص بوفاة ويتني هيوستن وفاتها نتيجة إصابتها بتسمم بسبب تعاطيها للكوكايين، وأنه لم يكن هناك أي شبهة جنائية في وفاتها.

جدير بالذكر أنه بعد مرور ثلاث سنوات على وفاتها، تكررت مأساة ويتني هيوستن مع ابنتها الوحيدة بوبي كريستينا، عندما تم العثور على جثتها هي الأخرى بداخل حوض استحمام يوم 31 يناير عام 2015، لترحل عن عالمنا عن عمر 22 عاما، ودفنت بجوار والدتها في ولاية نيوجيرسي.

وبعد مرور أشهر على وفاتها، فإن تقرير الطب الشرعي أفاد بأن ابنة ويتني هيوستن توفت نتيجة اختلاط الماء مع مزيج سام من المخدرات، ولكن التقرير لم يخلص إلى أن ذلك كان بدافع الانتحار أو أن الأمر كان حادثا عرضيا