ما هي طريقية ميغان ماركل لتربية طفلها المنتظر؟


كشفت مصادر مقربة من ميغان ماركل، أن الدوقة تخطط لاتباع نهج مرونة الهوية الجنسية في تربية مولودها المنتظر، بعيدًا عن التعريفات التقليدية مثل ذكر أو أنثى.

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن الدوقة، قولها لأصدقائها في حفل البيبي شاور الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي في مدينة نيويورك، أنها تتوقع إنجاب ولد.

وقال أحد المصادر المقربة من ميغان ماركل للصحيفة: “كانت ميغان تتحدث مع بعض صديقاتها عن الولادة وكيف تخطط هي والأمير هاري لتربية أطفالهما، وقالت إنها تخطط لتربية أبنائها بنهج مرن تجاه الهوية الجنسية وأنها لا تنوي فرض أي قوالب نمطية عليهم”، مشيرة إلى أنها تنوي ترك طفلها يختار هويته الجنسية بنفسه.

وفي نفس السياق يخطط هاري وميغان لتزيين غرفة الطفل بألوان محايدة بما في ذلك الأبيض والرمادي، ولكن المتحدث باسم قصر “كينغستون” رفض التعليق على ذلك.

هذا واحتفلت ميغان ماركل (37 عامًا) استعدادًا لاستقبال طفلها الأول في الربيع بحفل بيبي شاور فخم في فندق “ذا مارك”، والذي تم تنظيمه من قِبل “سيرينا ويليامز”، التي حجزت جناح البنتهاوس المكون من طابقين و5 غرف نوم و4 مدافئ و6 حمامات، بالإضافة إلى أنه يطل على مناظر رائعة في سنترال بارك.