خيانة كلوي كارداشيان الى شتائم بالعلن


لا شيء يشغل الصحافة العالمية في هذه الأيام سوى أخبار عائلة كارداشيان سواء عائلة كلوري او كايلي وموقف كيم ووالدتها كريس من المواضيع العاطفية والخيانات التي تعصف بهذه العائلة المركبة وغير المفهومة. وقد تحوّلت المشاكل العائلية الى احاديث للاعلام بعدما عمدت نساء كارداشيان بكيل الشتائم والسباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي جعلهن متصدرات لمحركات البحث والتويتر.

أنكرت كلوي كارداشيان ما قالته جوردن وودس في أول حوار لها منذ شائعات علاقتها بلاعب كرة السلة تريستان طومبسون التي تسببت في انفصالها عنه.

وفي حوارها مع جادا بينكيت سميث في برنامج Red Rable Talk الذي يعرض على Facebook Watch، اعترفت عارضة الأزياء أنها قبلت طومبسون ولكنها لم تقيم علاقة جنسية معه.

ومن بعد الحوار، بادرت كارداشيان في هجوم على وودس عبر Twitter قائلة: “لماذا تكذبين يا جوردن؟ إذا كنت تحاولين أن تنقذي نفسك عن طريق التحدث في العلن بدلًا من توجيه اعتذار خاص لي، على الأقل أخبري قصتك بصراحة.. وبالمناسبة، أنت السبب في انفصال عائلتي.”

ضافت جوردن خلال حوارها قائلة” كنت في حفلة في بيته وأثناء خروجي من بيته، قبلني، لم يكن هناك حب أو شيء مثل هذا ولكنه قبلني..وفي اليوم التالي، أخبرت كايلي وكلوي أنني كنت في بيته ولكني لم أخبرهن ما حدث.. أنا لست السبب في دمار علاقتهما ولكني لست هنا لألعب دور الضحية.”

يذكر أن كلوي كارداشيان قد تعرضت من قبل لانتقادات بسبب عدم هجومها على حبيبها السابق بعد خيانته لها، وردا على ذلك قالت: “العيب على تريستان أيضًا ولكنه والد ابنتي ولا أريد أن أعرضها لذلك مهما فعل لي.. فهو تحدث معي عن هذا الموقف في سرية. لو كذب في العلن لكنت هاجمته أيضًا.