NEW YORK, NEW YORK - FEBRUARY 25: Angelina Jolie with children Knox Leon Jolie-Pitt, Vivienne Marcheline Jolie-Pitt, Pax Thien Jolie-Pitt, Shiloh Nouvel Jolie-Pitt, Zahara Marley Jolie-Pitt and Maddox Chivan Jolie-Pitt attend "The Boy Who Harnessed The Wind" Special Screening at Crosby Street Hotel on February 25, 2019 in New York City. (Photo by Monica Schipper/Getty Images for Netflix)

أنجلينا جولي تظهر مع اولادها الـ 6 .. شاهد بالصور


حضرت النجمة العالمية انجلينا جولي برفقة أبنائها الستة، وذلك في العرض الخاص لفيلم The Boy Who Harnessed The Wind في ولاية نيويورك الأمريكية.


وأدارت انجلينا الندوة الحوارية التي أعقبت الفيلم وحرصت أيضا على التقاط صور تذكارية مع أبنائها الستة شيلوه 12 عاما، زهرة 14 عامًا، ومادوكس 17 عامًا، وباكس 15 عامًا و التوام فيفيان وكونكس 10 أعوام حسبما ورد بموقع
Hollywood Pipeline .


ووصلت النجمة الأمريكية مع زوجها السابق النجم العالمي براد بيت بشأن قضية الحضانة التي توصلا لاتفاق قانوني يمنح لهم حق الاشتراك في الحضانة، أي لا تتمكن انجلينا من حرمان “براد” من رؤية أبنائه، كما كانت تفعل قبل عامين. 


وكان الزوجان انفصلا عن بعضهما في سبتمبر 2016، بعد قصة حب دامت لـ 10 سنوات، وكانت جولي قامت برفع دعوى قضائية للطلاق وأخرى لحضانة الأطفال.