نيللي كريم تتجه للاخراج والكتابة.. شاهد بالفيديو


تحدثت الممثلة المصرية نيللي كريم خلال استضافتها ببرنامج «أنا وبنتي» تقديم «شريف منير _ أسما شريف منير» والمذاع على فضائية « أون أي » ، إن أول من اكتشفها كان المخرج يحيى العلمي والذي كان يبحث عن وجه جديد يقدم استعراضات فنية في فوازير رمضان.

وقالت أنها في أول فرصة عرضت عليها رفضتها لأنها كانت حامل؛ ثم قبلت فرصا في العمل الذي تلاه وقامت بمشاركة ياسمين عبد العزيز في إحدى الفوازير.

وأضافت أنها تعرضت لمجموعة من المواقف المحرجة والصعبة خلال أول يوم تصوير بسبب عدم خبرتها في التمثيل؛ منوهة إلى أن من ساعدتها في بدايتها الفنان صلاح عبد الله .

وأكدت نيللي؛ أنها تركت الدراسة وهي في أكاديمية الفنون، لتتفرغ لتربية طفلها كريم، موضحة: “قررت اعد في البيت وأربي العيل وأبقى أم صالحة، وأنا في الأساس ست بيت شاطرة، وأمي شاهدتني وانا بغسل المواعين، وسألتني عن السبب، وأجابتها بأني قررت التفرغ لابني”.

ونوهت عن الحديث الذي دار بينها وبين والدتها حيث قالت: “أمي قالتلي كل السنين اللى فاتت ضيعتها عليكي عشان تغسلى المواعين، وكريم أنا المسؤولة عن تربيته”؛ مشيرة إلى أن والدتها ساعدتها كثيرا على تجاوز عدد من الأزمات التي مرت في حياتها.

وكشفت الفنانة نيللى عن تفكيرها فى خوض تجربة الإخراج، حيث أنها درست إخراج مسرحي بأكاديمية الفنون؛ منوهة إلى أنها انتهت من كتابة فيلمين، وتنوي إخراجها وتنتظر جهة إنتاجية تتولى هذه الأعمال.

وفي مفاجأة ، قالت إنها لا تحب مشاهدة أعمالها الفنية، فيما عدا عمل واحد متمثلا في مسلسل ذات، الذي يحسن من حالتها المزاجية حينما تشاهده وأوضحت أنها أثناء تصوير المسلسل كان معها ابنتها كندة وعمرها سنة، وسيليا أربع سنوات.

https://www.youtube.com/watch?v=VgQPP40DcOc

وقالت الفنانة نيللي كريم؛ إنها لا تخاف من التغيير في الفن؛ مشيرة إلى أن التغيير قد يكون بسبب ظروف الحياة، موضحة أنها تركت الرقص بالباليه واتجهت إلى التمثيل ولم تكن تتوقع أبدا أن تترك الباليه من أجل التمثيل، مضيفة أن أول المشاركات الفنية لها كان في فوزاير؛ ثم مسلسل وجه القمر مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمام.