ايوان يكشف عن عمل فني عالمي


كشف الفنان اللبناني إيوان عن استعداده لطرح اغنية سينغل مع نجمة عالمية لم يعلن عنها بعد، وإنه بدأ مشواره الفني كملحن وشاعر غنائي ومن ثم قرر دخول مجال الغناء فقدم أغنيته الشهيرة “قول انشالله” التي حققت نجاحا كبيرا فور طرحها وكانت بالتعاون مع مدير أعماله السابق جو معلوف.

وتابع في لقائه مع فريق youngpharoz، ببرنامج “أهلا بيت”، على راديو إينرجي، أن أغنيته “ذنبي إيه” من أكثر الأغاني القريبة له ، مشيرًا إلى أن هذه الأغنية وصلت للمصريين بشكل كبير ورائع، وعن أغنية “كان مالي ومالك” قال: ” الكلام واللحن خرجا مع بعضهما البعض ولم أكن أتخيل كل هذا النجاح”.

وكشف إيوان أن الإنترنت غيّر سوق المزيكا بشكل كبير وفتح الطريق أمام كل موهبة للنجاح لكنه زوّد المنافسة بين جميع النجوم، خاصة أن الموسيقي لغة عالمية مهما كانت لغتها، وعن غيابه لفترة طويلة، أكد أنه لن يغيب مرة أخري عن الجمهور.

وعن أغنيته “100 نورت”، قال: “أحببت أن أضع لمساتي الخاصة عليها فقد تعاملت مع الملحنين الجدد في لبنان وسوريا بجانب موزعين من مصر”.

وعن رأيه في أغاني المهرجانات، قال: “أغاني المهرجانات ليست واصلة في لبنان بشكل كبير، وبالمثل بعض الأغاني الشعبية اللبنانية ليست واصلة إلى مصر”.

وعن أجدد أعماله، قال إنه سيطرح قريبا أغنية سينغل باللهجة اللبناني وأخرى بالتعاون مع نجمة عالمية.