فادي اندراوس يعود بقوّة


أعلن الفنان فادي اندراوس خلال فيديو نشره عبر صفحاته الرسميّة عن حفل ضخم سمّاه ب “العودة – The Return” سيحييه مع فرقته الموسيقيّة في مجمّع ال Raw في ضبيه بتاريخ 3/3/2019. وذكر أنّ السهرة سيتخلّلها عدّة مفاجآت! وسيطلق فادي أغنيته الجديدة المنتظرة “عم نلتقي” مباشرةً ضمن الحفل مع فيديو كليبها الذي هو من إخراج فادي حداد.

 الفيديو المنشور يوحي بأنّه مقطع مأخوذ من الفيديو كليب الجديد، ويظهر فيه فادي بلباس أسد. وكان قد أعلن اندراوس سابقاً خلال مقابلاته أنّه سيطلق أيضاً ضمن الكليب خطّاً خاصّاً به بالأزياء تحت عنوان “محارب”  The Fighter Collectionاستوحاها من قصّته التي رواها منذ شهرين عبر فيديو على يوتيوب والتي كشفت عن محاربته ومناضلته في الظرف الصحّي الذي مرّ به خلال عمليّة القلب المفتوح في ربيع الماضي.

لا ننكر أنّ فادي اندراوس رجع بقوّة إلى الساحة الفنّية مثبّتاً خطواته باستراتيجيّة عمل ملحوظة، راسماً بكلّ جرأة هويّته الخاصّة والفريدة من نوعها، ومستكملاً مسيرته بالغناء والتمثيل والستايل والحضور. ومن الملاحظ أنّ غيبة فادي الطويلة لم تؤثّر سلباً على ذاكرة جمهوره وكلّ محبّيه، فقاعدته الجماهريّة موجودة بالأساس وقد استفاقت مجدّداً بعد ظهوره مؤخّراً: أوّلاً في مسلسل “حبيبي اللدود” حيث برز بدور “مجدي المحارب”، ثانياً عبر الفيديو الذي نشره كاشفاً عن سبب غيابه ومحاربته في الحياة، ثالثاً عبر إعلانه أنّه سيطلق أغنية جديدة وكليب، رابعاً عبر الحفل الضخم القادم وغيرها من الأدوار التمثيليّة الجديدة والنشاطات الفنّية التي سيعلن عنها قريباً. فما هي المفاجآت الأخرى التي يحضّرها فادي اندراوس للحفل؟

https://www.facebook.com/events/566482043869660