ما الذي دفع بصديقة كايلي سرقة تريستان من كلوي كارداشيان!.


صَدَمَت “جوردن وودز”، الصديقة المُقرَّبة لـ”كايلي جينر”، الجميع حينما انتشرت أخبار وجود علاقة غرامية بينها وبين حبيب “كلوي كارداشيان”، رغم أنها تُعتَبر فردًا مهمًا وجزءًا رئيسيًا من حياة عائلة كارداشيان-جينر حسبما ورد بموقع harpersbazaar.

ويبدو أن الكثيرين لم يصدقوا اقترافها مثل هذه الخطيئة بحق صديقتها المُقرَّبة، وبدأوا يبحثون عن دلائل تدل على تزيف الوقائع، حيث أشاروا أن هذه الأخبار كاذبة ومجرد طريقة لرفع مشاهدات برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians بعد خسارته ملايين المشاهدين في الموسم الأخير له، حيث انخفضت معدل مشاهداته بنسبة 34%.

https://twitter.com/TheBoychick/status/1098140126817996800

ويُعتقد أن “كريس جينر” العقل المُدبر لهذا الحدث، إذ يُزعم أنها توَّد خلق قصصًا مُثيرة للجدل للحديث عنها في المواسم القادمة.

وأول دليل على “فبركة” القصة هو استمرار “كلوي كارداشيان” وشقيقاتها جميعن بمتابعة “جوردان” عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر مُثير للاستغراب، فأول خطوَّة قد يقدمن عليها هي بإلغاء متابعتهن لها في حال شككن بأمرها.

أما الدليل الثاني، لم تقم “جوردن” بتعطيل خانة التعليقات على صورها عبر موقع “إنستغرام”، رغم أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انهالوا نحوها بالتعليقات المُسيئة التي تتهمها بالخيانة وعدم الوفاء، ما يعني أنها توَّد تسليط الضوء عليها.

من جهة أخرى، يعتقد المشككون أن “جوردن” تعمل على تصوير مشهد تتظاهر من خلاله بإعجابها بـ”تريستان” لمعرفة مدى إخلاصه لـ”كلوي”.

وفي وقت سابق، أفاد موقع “تي ام زي” نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارادشيان” قررت الانفصال عن حبيبها، البالغ من العمر 27 عامًا، بعدما علمت بخيانته لها مع “جوردن وودز”؛ ما أثار غضبها وغضب عائلتها بأكملها.

وأشار مصدر أن النجمة واجهت “تريستان” بشأن ادعاءات خيانته لها ولم ينكر ذلك على الإطلاق، حيث تواجدت “جوردان” برفقته في إحدى الحفلات التي أقامها حتى الساعة السابعة صباحًا، وشوهدا في حالة من الانسجام والرومانسية، ولم يبعدا يديهما عن بعضهما البعض.

ويبدو أن “كلوي” لم تنفِ الأخبار على الإطلاق، بل أكَّدت ذلك عبر الإعجاب والتعليق على منشور نشره حساب Hollywood Unlocked يفيد انفصالها عن حبيبها بعدما كشفت خيانته لها مع “جوردن”، البالغة من العمر 21 عامًا، ولجأت للإيموجي مُستخدمة ثمانية وجوه تعبيرية على شكل وجه مُتكلِّم.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها “تريستان” على الخيانة، فقد سُرِّبَت له فيديوهات فاضحة  أثناء خيانته “كلوي” برفقة عدة نساء مختلفات قبل خمسة أيام على ولادة طفلتهما، لكنها سمحت له بدخول غرفة العمليات، حتى تحظى ابنتها “ترو” بذكريات جميلة برفقته في أهم مراحل حياتها.