البحرية الأمريكية تنفي إدعاءات عن توم كروز “وقحا ومتغطرسا”


نفت البحرية الأمريكية التقارير التي تفيد بأن توم كروز كان “متغطرسًا” وتصرف بشكل فاضح تجاه الجنود والنساء أثناء تصوير مشاهد لـ “Top Gun: Maverick” ، حسبما ورد بموقع finance .

وجاء هذا النفي بعدما زعم أحد أفراد الخدمة البحرية بأن نجم هوليوود توم كروز كان غير مهذباً ومتعجرفاً في أسلوب تعامله مع أفراد الطاقم الموجودين على متن حاملة الطائرات USS Theodore اثناء تصوير مشاهد الجزء الجديد من الفيلم ، نفى مسئولون في البحرية أن كروز كان وقحا للبحارة في سان دييجو، وقالوا إن هذه المزاعم ليست دقيقة.

وقال مسؤول رفيع المستوى، ‘توم كروز وباقي أفراد طاقم العمل، لم يكونوا إلا كرماء ومهنيين للغاية فى تعاملهم أثناء التصوير لجميع البحارة، واضافوا أنه ربما أساء البعض تفسير بعض الأوامر المتعلقة بالتعامل المناسب مع النجوم، وأولئك الذين يعملون على الفيلم.

وكان قد قال فرد البحرية فى تصريحاته للقناة  :”لقد أغضب توم كروز طاقم السفينة كثيراً أثناء التصوير بسبب طريقة تعامله، وكان متكبر جداً، وأخبر من كانوا على متن السفينة ألا ينظروا إليه أو يلمسوه”.

بينما نفى قائد سلاح البحرية الذي تحدث الى شبكةNBC  أمس، هذه المزاعم قائلاً إن كروز تصرف بطريقة معاكسة تماماً، وأن بعض البحارة قد يكونوا أساءوا فهم توجيهات البحرية التى أبلغت البحارة بعدم الاقتراب من الممثلين أثناء التصوير وعدم استخدام الهواتف المحمولة فى مواقع العمل”.  

وقال إن كروز خاطب الطاقم وشكر الجميع شخصياً على دعمهم الجمعة الماضية، وأضاف أن البحرية لا تتسامح مع أي شخص يُظهر عدم احترام لأعضائها، و لم تكن ستسمح لكروز بمعاملة أي من أعضائها بشكل سىء.

  ومن المقرر إطلاق فيلم  Top Gun: Maverick في 26 يونيو 2020، بعدما كان تاريخ إطلاقه الأصلي في 12 يوليو.