شاهد- كيم كاردشيان بفستان فاضح وبرفقة شاب غير زوجها!


تجرأت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان على ارتداء فستان أسود فاضح من توقيع المصمم الفرنسي العالمي “تيري موغلر” يعود لعام 1998،

حيث جاء تصميمه على شكل ربطات مخملية التفت حول صدرها وخصرها، إلّا أنها كشفت الكثير ولم تستر سوى القليل من مفاتنها، وذلك كما ورد بموقع harpersbazaar.

فأثارت ضجة كبيرة بإطلالتها أمس فى حفل ” Hollywood Beauty Awards ” لعام 2019 والذى أقيم فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المفاجئ أن “كانييه ويست” لم يتواجد برفقة زوجته، بل اختارت “كيم أن تُطِّل برفقة “أبلتون”، الذي رُشح لجائزة ” لوري مكوي بيل لمصففي الشعر”، حيث مازحته حينما قالت أنهما يبدوان وكأنهما متوجهين لحفلة تخريج.

بينما الجزء السفلي من الفستان جاء بنوع قماش مختلف التصق بجسدها مُبرزًا منحنياته بطريقة مثالية، وما زاده إثارة الفتحة الجانبية التي وصلت الفخذ، لكن بدا واضحًا العلامات البنفسجية التي انتشرت في أنحاء قدمها نتيجة إصابتها بالصدفية.

وأكملت الأم لثلاثة أطفال إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة أشرف عليها خبير الشعر “كريس أبلتون”، واعتمدت مكياج من درجات اللون الودي، وزادت من طولها طولًا بانتعال حذاء شفاف ذي كعب عالٍ شفاف يُعتقد أنه من تصميم زوجها مغني الراب “كانييه ويست”، وزيَّنت معاصمها برباطات سوداء من الجلد.