خاص- ليليان نمري وطوني بارود غادرا.. نوال الزغبي مبهرة.. واللقب لـ الوليد الحلاني


كشفت حلقة الليلة من برنامج ديو المشاهير عن مفاجآت عديدة ابرزها مغادرة المشتركين النجمين طوني بارود الذي دعم جمعية ينبوع طيلة التحديات، وليليان نمري التي دعمت جمعية sos لقرى الاطفال.

ورغم ان التوقعات عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كانت تصب لبقاء ليليان نمري للمنافسة في النهائيات الا ان الصدمة جاءت بخروجها، مما احدث ردات فعل عبر بعض الحسابات المؤيدة لها، ولكنها بدت سعيدة لوصولها الى هذه المرحلة ووجهت شكرها الى القائمين على البرنامج كاملاً وعلى رأسهم رئيس مجلس ادارة الـ mtv ميشال المر.

وبشكل متواصل وجه طوني بارود شكراً للقائمين على البرنامج وخصّ بشكل شخصي والده برسالة مؤثرة، وتسلم بعدها الشك المالي ليسلمه الى جمعية ينبوع.

ومع هذه النتيجة انحصرت المنافسة بين ثلاثة مشتركين وهم عباس جعفر وفاليري ابو شقرا والوليد الحلاني صاحب الحظ الاوفر بانتزاع اللقب لهذا الموسم، على ان تعلن النتائج الاحد المقبل، بحلقة اخيرة وضخمة تحيي السهرة فيها شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم، بمشاركة النجم اللبناني جوزيف عطية وعدد اخر من النجوم.

فهل سيصدق هذا التوقع خصوصاً ان الوليد الحلاني قدم من الحلقة الاولى وصلات غنائية منوعة كشفت عن مكامن القوة بصوته محاولاً عدة مرات التفوق على اصحاب الاغنيات التي اداها معهم، فالننتظر للاحد المقبل.

وكانت النجمة الذهبية نوال الزغبي قد ابهرت المشاهدين بإطلالاتها المنوعة مع تميز واضح بغناء اجمل واروع اغنيات في مسيرتها الفنية مثل “ما ندم عليك” وعينيك كدابين” وتألق عدد اخر من النجوم امثال مارك حاتم وحازم الشريف وسعد رمضان.

وتوهجت بإطلالات عدة تمايزت وتنوعت ألوانها وتصاميمها وهذا ليس بغريب عن فنانة مؤثرة باتجاهات الموضة واكثرها تجدداً.

ديو المشاهير من البرامج القوية والضخمة ذات الانتاج العالي تقدمه الاعلامية انابيلا هلال ويتولى كل من سيمون اسمر ومنى ابو حمزة واسامة الرحباني مراكز اعضاء لجنة التحكيم

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.