نشر في 10-02-2019 الساعة 17:10

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

 

ابراج هذا الاسبوع  من 11 فبراير الى 17 فبراير 2019

 

الحمل

يبدو انك مقبل على انقلابات تعتبر ايجابية فيما يتعلق بوضعك المهني بالاضافة لارتياحات تدريجية من ضغوطات ونفقات مالية اتعبتك. واما عاطفيا تبدو متفائل الاّ انك قد ترفض تقبل وجهة نظر الشريك وتصرفاته معك ولربما تعيش بعض المشاعر الباردة مع الشريك.

الثور

قد تقبل على قرار اكثر ايجابي على الصعيد العاطفي بالاضافة لارتياحات مهنية يبدو انك موعود بها ولربما تحصل على جزء منها او قد تترأس فريق عملك او تنسحب الى موقع آخر وخصوصا للخالين من الوظيفة ومن الممكن الحصول على مكاسب مالية ولربما تقدم على مراجعة او انجاز بعض الاوراق المهمة.

الجوزاء

يبدو انك مقبل على حب جديد او ولادة مشاعر جديدة فالفلك عم يتحدث عن انشغالات القلب لحدث ما قد يغير مصير مشاعرك نحو الافضل رغم القطوعات العاطفية السابقة . واما مهنيا قد تضطر للتفاوض حول شروط او عرض مهني قد لا يشبهك لكنه يخدم مصالحك واحذر الاقدام على اي عملية شراء او بيع دون دراسة وافية.

السرطان

محاولاتك لتشريع علاقتك العاطفية قد لا تنجح او لربما تميل الى المصالحة مع الشريك فالاجواء الفلكية مازالت عم تتحدث عن بعض الارباكات والتعقيدات العاطفية واما مهنيا قد تجد نفسك امام ظروف مهنية اكثر ليونة وسهولة عن السابق بالاضافة للقاءات وتواصل مع اصدقاء قدامى ومحيط عائلي مقرّب.

الاسد

قد تناضل للترشح لمنصب ما وطرق الابواب من اجل عقد جديد او التجديد للعقد القديم وتبدو منشغل في تقديم الطلبات وارسال السيرة الذاتية الخاصة. واما عاطفيا دفاعك عن خيارك العاطفي بشراسة قد يعرضك للخيبة مع الشريك بالاضافة لضغوطات مالية قاسية.

العذراء

ستنجح في اتخاذ القرارات العملية المناسبة لك على الصعيد المهني ولربما تضطر للإنسحاب من ضغوطات وتراكمات ومسؤوليات سابقة . لكنك تضطر للتلاعب عليه او اظهار بعض الحجج الغير مبررة.

الميزان

قد تفاجأ باتصال او تواصل بأشخاص غابوا عنك طويلا . واما مهنيا قد تعاني من بعض الظروف او المستجدات التي قد تؤخر اعمالك ولكن نشاطك الذهني وخططك ستلاقي الدعم والشراكة ولربما تكون مقبل على ترقي . واما عاطفيا قد لا تنسجم قناعاتك وطموحاتك العاطفية مع الواقع الذي تعيشه ولكن اصبحت جاهز للتقبل والرضا او التنازل لضمان استقرار عاطفي بعد فراغ وقطوع طويل.

العقرب

قد تحصل على دعم او تأييد بعض الاشخاص المهمين او النافذين فيما يتعلق بقرارات قانونية ولربما تخلص امورك بطريقة وديّة . واما مهنيا لربما تفاجأ برفض او خيبة او تأجيل يتعلق بمشروع وفكرة او خطة مهنية كنت خططت له . واما عاطفيا ستنجح في التحكم بوضعك العاطفي.

 

القوس

انتبه قد تعاني عزيزي القوس من تعب صحي نتيجة عدوى ما او عدوى قد تصيبك . اما مهنيا قد تنزعج من بعض الاعتراضات على ادائك او تصرفاتك فكن دبلوماسيا في ردة فعلك كي لا تعرض موقعك المهني الى الخطر . واما عاطفيا قد تقدم على تصحيح الخلل العاطفي مع الشريك وقد لا يخلو الامر من بعض التوترات والخلافات البسيطة بالاضافة لانجاز يتعاق بالسفر.

الجدي

تبدو ضائع وغير مرتاح لما يدور حولك على الصعيد الشخصي كما قد يصعب عليك التفاهم مع محيطك العائلي حاليا. واما مهنيا قد تتهرب من بعض المواقف او القرارات ولربما تعمد الى تأجيلها او قد يكون التأجيل من الطرف الآخر وخصوصا انك مكبّل ماديا . بكل الاحوال فترة معاكسة لك لن تطول وحاول ابعادها وابعاد تأثيرها عن علاقتك بالشريك .

الدلو

تبدو خياراتك حاسمة على الصعيد المهني وبدأت تعرف طرقك والى اين متجه وثمة من يدعم خطواتك لتثبيت اقدامك مهنيا ولربما تتلقى اموال او مستحقات لك سابقة بالاضافة لارتياحات صحية. واما عاطفيا قد تجد المخرج المناسب لازمتك العاطفية مع الشريك.

 

الحوت

محاولاتك لانقاذ علاقتك العاطفية مع الشريك افضل من التفكير والتهديد بوضع مهلة لهذه العلاقة معه فهو يبادلك المشاعر بطريقته ولربما ايضا تحظى بمصالحة عائلية او عاطفية . واما مهنيا الفلك عم يتحدث عن وجود اشخاص في طريقك قد يكونوا السبب في تقديم الدعم المهنيلك وظائفيا او في اطلاق مشروع او مباشرة عمل جديد.


أحدث تعديل 10-02-2019 الساعة 17:10