ميغان ماركل تخرق مجدداً البروتوكولات الملكية


خرقت  دوقة ساسكس “ميغان ماركل”  البروتوكولات والقواعد الملكية من جديد، فمن الواضح أنها تعشق إحداث ضجة وإغضاب الملكة إليزابيث على الدوام في جميع جوانب حياتها ابتداءً من إطلالاتها ونهاية بولادتها.

وفقًا لما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، تجرَّأت “ميغان ماركل”، البالغة من العمر 37 عامًا، على توظيف “قابلة” لمساعدتها في فترة ولادة طفلها تُدعى “لورين ميشكون”، وهي أم لثلاثة أطفال تبلغ من العمر 40 عامًا.

ووستتضمن وظيفة القابلة، التي تعرف باسم “دوالا”، على مساعدة “ميغان” في التعامل مع الإجهاد والقلق أثناء فترة حملها، كما ستقدم لها توجيهات حول طريقة التنفس أثناء المخاض والتي بإمكانها تقليل فترة المخاض حتى ساعتين خلال فترة ولادتها المقررة في شهر أبريل القادم.

و علاوة على ذلك، تُدَرِّب “لورين” الأمير هاري على كيفية العناية بزوجته أثناء المخاض أيضاً.

والجدير بالذكر أن اختيار “لورين” ككقابلة لم يكن مصادفة، فهي زوجة “أوليفر ميشكون”، الذي كان جده محامياً في الشركة التي تعامل مع مسألة طلاق الأميرة الراحلة ديانا والأمير تشارلز في عام 1996.

وذكرت مجلة US Weekly أن الدوقة تضع قواعدها الخاصة عندما يتعلق الأمر بولادتها الأولى، لذا تؤمن أن في هذا الحدث المهم يتوجَّب عليها نسيان التقاليد الملكية، فهذه المرة الأولى التي تقدم إحدى سيدات العائلة المالكة على هذا الفعل.

ويذكر أن “القابلة” قد زارت الزوج الملكي عدة مرات في منازلهما في “جريت تاو”، و”أكسفوردشاير” ، وفي “قصر كنسينغتون”، حيث يقول المصدر إن “ميغان” تركز على الهدوء والطاقة الإيجابية في الولادة.