عمرو يوسف يعود عن قراره ويخوض السباق الرمضاني المقبل


تعاقد الفنان عمرو يوسف مع المنتج ريمون مقار لبطولة مسلسل جديد يخوض به دراما رمضان المقبل، وهو من تأليف نبيل عبد الحميد ومحمود حجاج.

ووقع يوسف العقود داخل شركة “فنون مصر”، ومن المقرر أن يبدأ التحضيرات خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الشهر المقبل.

من المقرر ان يعقد عمرو يوسف جلسات عمل خلال الفترة المقبلة للاتفاق على التفاصيل النهائية للمسلسل مع المخرج محمد سلامة، حتى يتم بدء تصويره خلال الأيام المقبلة للحاق بشهر رمضان.

ويشار إلى أن الفنان عمرو يوسف قد قرر عدم خوض الدراما الرمضانية هذا العام إلا أنه عاد في قراره في اللحظات الأخيرة، بعدما وجد سيناريو مناسب له.

ومن ناحية أخرى بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير أول مشاهد له في فيلم “ولاد رزق 2” الذي يُشارك فيه البطولة مع الممثل أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين ومن تأليف صلاح الچهيني، ومن إخراج طارق العريان.

يذكر أن أخر أعمال عمرو يوسف كان مسلسل “طايع” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2018 وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وصبا مبارك والمسلسل تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.‎